الأربعاء 03 / مارس / 2021

هيفاء وهبي تدخل عالم “أغاني المهرجانات”

هيفاء وهبي تدخل عالم
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تحدياً جديداً ليلة يوم الحب قبل أيام، حيث دعت جمهورها إلى كتابة كلمة حب على المرآة ونشرها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ Haifalove Challenge، لكن هناك تحدياً آخر ستدخله هيفاء وهبي خلال الفترة المقبلة نكشف عن تفاصيله.

تحد شعبي

من خلال أغنية “خطفة جامدة”، تدخل الديفا هيفاء وهبي عالم “أغاني المهرجانات” للمرة الأولى في مشوارها الفني، حيث علمت نواعم أنها اتفقت مع الشاعر أسامة محرز على كلمات الأغنية، على أن يلحنها مونتي وهو أشهر ملحني هذه النوعية من الأغنيات حيث قدم أكثر من أغنية لمحمد رمضان منها “الملك”.

شاهد اليوم

بعد استعراضها جمالها أمام الفيراري.. سمية الخشاب تتصدر جوجل (صور)

وتفكر هيفاء في ضم هذه الأغنية إلى ألبومها الغنائي الجديد المقرر طرحه قبل نهاية العام الحالي؛ خاصة بعد نيتها الحصول على فترة راحة قصيرة من الأعمال الدرامية بعد اعتذارها أخيراً من المشاركة في بطولة مسلسل “حرب أهلية” أمام يسرا.

هيفاء في ألمانيا

على صعيد آخر، تصدرت حلقات مسلسل “اسود فاتح” قمة المشاهدة في ألمانيا خلال الأسبوع الماضي؛ حيث احتلت قائمة أكثر عشرة مسلسلات مشاهدة هناك فور عرضه قبل أيام.

جدير بالذكر أن المسلسل تصدّر المركز الأول في المشاهدات في كثير من الدول العربية، بعد عرضه عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد خلال الفترة الماضية، وينتظر الجمهور العربي عرض حلقات المسلسل خلال الشهر المقبل عبر شاشة الـأم بي سي.

يشارك في بطولة المسلسل معتصم النهار وروجينا وأحمد فهمي وصبري فواز، وتجسد هيفاء من خلاله شخصية سيدة أعمال تُدعى رانيا خطاب تتعرض للخيانة من زوجها وأقرب صديقاتها، فتقلب حياتها رأساً على عقب.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن