Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

هيفاء وهبي تقتحم “بيزنس” الأزياء.. وتغرّم الوحش لسبّه والدتها


| طباعة | خ+ | خ-

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن اقتحامها لـ “بيزنس” الأزياء على غرار العديد من النجمات العالميات مثل كيم كارداشيان.

وأعلنت في حوارها لعدد شهر ديسمبر الجاري من مجلة “Enigma” أنها تحضّر لإطلاق خط أزياء يحمل الحروف الأولى من اسمها “HW”، بمساعدة عدد من أصدقائها من مصمي الأزياء العالميين في فرنسا.

كذلك كشفت هيفاء وهبي للمجلة ذاتها عن أنها تحضّر لمشروعين فنيين سيمثلا تذكرتها إلى العالمية على حد تعبيرها، ولكنها لم تفصح عن مضمونهما.

على الجانب الآخر، قضت محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار محمد الأظمي السبت 27 ديسمبر بتغريم المحامي نبيه الوحش مبلغ 10 الاف جنيه، في الدعوى المقامة من قبل والدة هيفاء وهبي، التي تتهمه بسبها وقذفها وسب ابنتها.

وكانت والدة الفنانة هيفاء وهبي تقدمت ببلاغ إلى نيابة أكتوبر اتهمت فيه الوحش بسبّها وابنتها، وقدمت اسطوانه “CD” خاص بالحلقة التي ظهر خلالها “الوحش” على قناة “الحافظ” الفضائية، وأهانها فيها هي وابنتها هيفاء بأبشع الألفاظ، وطعن في شرفهما.

من جانبه، دافع نبيه الوحش عن نفسه مؤكدا أنه سمع هذا الكلام عن والدة هيفاء على شاشات برامج أخرى، وأنه متدوال، ولم يختلق هذا الكلام وإنما كان يردده فقط.

وكانت هيفاء وهبي احتفلت الأربعاء الماضي في القاهرة بإعادة عرض فيلمها السينمائي الجديد “حلاوة روح” في دور العرض، بعد أن تعرّض لوقف عرضه بقرار من رئيس الوزراء إبراهيم محلب في شهر إبريل الماضي.

وعلى الرغم من ملازمة الحراسة المشددة لهيفاء وهبي طوال فترة تواجدها في العرض الخاص للفيلم بسينما “نايل سيتي”، إلا أن ذلك لم يمنع ذلك وقوع الفنانة اللبنانية ضحية للتحرش.