Wednesday, October 23, 2019
اخر المستجدات

هيفاء وهبي تنصب على رجال الأعمال فى “لعنة كارما”


هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

| طباعة | خ+ | خ-

تصور النجمة هيفاء وهبي مشاهدها فى مسلسل “لعنة كارما”، الذى تنافس به فى السباق الرمضانى المقبل، وتتضمن المشاهد عملية نصب جديدة من هيفاء وشقيقها محمود الليثى على أحد رجال الأعمال داخل شركة بمدينة 6 أكتوبر، لتستولى على شركته أو بعض الأموال منه، ويستمر التصوير فى نفس الديكور لمدة يومين، وبعدها ينتقل أبطال المسلسل إلى ديكور آخر لاستكمال التصوير.

وتستعد هيفاء للسفر إلى قبرص الأيام المقبلة لتصوير المشاهد الخارجية فى أحداث المسلسل، ويستمر التصوير هناك لمدة 10 أيام، لتواصل رحلة النصب على رجال الأعمال، وبعدها تتجه إلى دولة لبنان لتصوير يوم واحد فى بيروت.

بينما يكثف المخرج خيرى بشارة عدد ساعات التصوير يوميًّا لتصل إلى 15 ساعة من أجل اللحاق بالعرض فى شهر رمضان، لاسيما وأن العمل انطلق فى وقت متأخر للغاية، وكان آخر الأعمال التى دخلت التصوير.

وترأس هيفاء ضمن أحداث المسلسل عصابة “احتيال” وتتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، مما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء، وعندما تتهم كارما فى بعض القضايا المشبوهة، تتعرف على المحامى أحمد صيام، رجل “أولعبان”، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن تلعب به وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

المسلسل تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة ويشارك فى البطولة باسل الزارو وشيرين ونورين كريم، وعدد من الفنانين الشباب، وسجل التعاون الثانى بين هيفاء وهبى والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل “الحرباية” فى شهر رمضان المقبل.