Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

هيفاء وهبي: من هي إليسا لتقيمني


| طباعة | خ+ | خ-

دافعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن فيلمها “حلاوة روح” الذي تعرض لانتقادات بسبب جرأته واتهامه بأنه مقتبس من فيلم “مالينا” الذي قدمته النجمة مونيكا بيلوتشي وقالت إن قصة الفيلم بعيدة عن قصة “مالينا” وأن التشابه يكمن في الشكل الخارجي.

هيفاء أضافت أنها واجهت صعوبات أثناء تصوير الفيلم بعضها نفسي بسبب ضغط العمل والرغبة في الدخول إلى أعماق الشخصية وهناك صعوبات جسدية كشفت عنها بقولها: تعرضت أثناء تصوير المشهد الأخير من الفيلم لشرخ فى كاحل قدمى حيث وقعت أرضا ورغم أنه كان لابد أن أرتاح، إلا أننى أكملت المشهد رغم الألم الشديد.

أما عن مسألة اعتمادها على جمالها فقالت في حديث لصحيفة “الشروق”: لست أنا من يعتمد على هذا، فأحيانا العين تلهى عن المضمون وتركز على الشكل الخارجى، وكل مشاهد يرانى من وجهة نظره، فمن يريد أن يرى المضمون سيلاحظ جدية كبيرة فى العمل، ومن يريد أن يرى فقط الشكل فهذه مشكلته الخاصة وليست مشكلتي.

هيفاء تابعت: عامة أنا لا يزعجنى هذا الأمر ولن أدافع عن نفسى فى هذا الإطار لأنه عندما تكون الممثلة عادية، يركز المشاهد فقط على تمثيلها، أما عندما تكون جميلة ينسى أحيانا التركيز على المضمون.. فماذا يمكن أن أفعل بخصوص هذا الموضوع؟ ورغم ذلك فإننى فى السينما وفى الدراما لم أعتمد يوما إلا على المضمون الذى أقدمه.

الفنانة اللبنانية ردت على تصريح لمواطنتها إليسا والذي قالت فيه إن هيفاء صنعت نفسها من لا شيء وقالت ـ من هى إليسا لتقيمني؟!.. إذا كان فى كلامها خير فشكرا لها.. وإذا كان فى كلامها سوء نية فأيضا شكرا لها.