الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

وائل عبد العزيز يثير الجدل بمنشور جديد هل قصد شقيقته ياسمين

وائل عبد العزيز يثير الجدل بمنشور جديد هل قصد شقيقته ياسمين
وائل عبد العزيز يثير الجدل بمنشور جديد هل قصد شقيقته ياسمين

طرح النجم المصري وائل عبد العزيز عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” منشورا جديدا أثار به الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمته الأخيرة مع شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز.

وكتب وائل في منشوره: “والله أنا ربنا هيكرمني قوي وهنجح قوي وهيعوضني عن كل الأذى ده وهيعوضني بسنين نجاح كتير بدل اللي ضاعت وناس أحلى وصافية وهيوقفلي كل ولاد الحلال وهينصفني وهيبقي معايا زي ما هو على طول معايا هو الوحيد اللي عالم في اللي بقلبي وبحالي… يقيني بالله يقيني… يارب العباد بدل حالي واسعد قلبي وابعد عني كل من لا يخافك”.

وتلقى وائل العديد من التعليقات من جمهوره التي تدعو له براحة البال وأن يعوضه الله خيرا عن الفترات الماضية، متسائلين عمّا إذا كان يقصد شقيقته ياسمين في كلامه.

وكان وائل قد نشر بيانا صحافيا من طريق مكتب محاميه حسام لطفي، ردا على بيان تحذير وتهديد محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، يؤكد فيه لجوءه إلى القضاء بعد تعافي شقيقته من وعكتها الصحية.

وجاء في نص بيان محامي وائل عبد العزيز: “تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تثبت تأويلاً خاطئاً وفهماً مغلوطا لما أورده موكلي في بوست لدعم شقيقته، فيما تمر به من عَرَض صحي واجتماعي”. وأضاف: “وكانت الشقيقة قد كتبت بوست، نسبت فيه إلى شقيقها ما لم يفعله، وتداركت به ضميراً حياً، ما فعلته، فحذفت البوست، وحرصاً من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواة الصيد في الماء العكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن؛ تقديراً للعرض الصحي الذي تمر به شقيقته؛ حتى تجتاز أزمتها وتعود إلى جمهورها وأسرتها”.

وكان أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أصدر بيانا صحافيا، كشف من خلاله نية موكلته مقاضاة شقيقها الفنان وائل عبد العزيز بعدما أثار جدلاً واسعا بتصريحاته.

وقال بيان محامي ياسمين: “يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز من أن شقيقها ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخصها وحدها”. وأضاف: “لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج خلالها باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية في حال مخالفة ذلك”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن