السبت 08 / مايو / 2021

واتس آب يتجهز لإطلاق ميزة جديدة على الرسائل الصوتية!

واتس آب يتجهز لإطلاق ميزة جديدة على الرسائل الصوتية!
واتس آب يتجهز لإطلاق ميزة جديدة على الرسائل الصوتية!

تتحضر شركة (واتسآب) للمراسلة الفورية إلى طرح ميزة جديدة على أجهزة هواتف المستخدمين تتعلق بخدمة الرسائل الصوتية بعد مضي أقل من أسبوع على تقديمها آخر تحديث تقني إلى مستخدميها حول العالم.

وكشف موقع (WABetaInfo) المعني برصد جديد مزايا شركة (واتسآب) ومزاياها قبل طرحها إلى أن الشركة تختبر خياراً من شأنه أن يسرع من عرض الرسائل الصوتية، خاصة الطويلة منها.

ونشر الموقع تغريدة عبر حسابه في (تويتر) الخميس الماضي أوضح فيها أن الخاصية ماتزال تحت الاختبار والتطوير، ومن المقرر توفيرها في تحديث لاحق لنظامي IOS و Android.

• تطبيقات تجمع أكبر حجم من بياناتك الشخصية!

وتأتي الميزة الجديدة بعد أسبوع واحد على إعلان (واتسآب) عن ميزة السماح لمستخدمي التطبيق بإجراء مكالماتهم الصوتية والمرئية بشكل آمن وموثوق ومشفر عبر سطح المكتب لأجهزة الحواسيب الخاصة بالمستخدمين.

كما أنجزت الشركة جملة من التحديثات الفريدة منذ مطلع العام الحالي من بينها إضافة ميزة المصادقة عبر بصمة الإصبع البيومترية أو الوجه أو بصمة العين لتطبيق سطح المكتب، وذلك لتعزيز خصوصية المستخدم إلى جانب نسخ صور وفيديوهات مكتبة الصور الخاصة بجهاز المستخدم ولصقها مباشرة في شريط المحادثة.

• مميزات خفية لتطبيق فيسبوك ماسنجر.. اكتشفها الآن

وتعرضت الشركة لانتقادات حادة العام الماضي بعد إعلانها عن تغيير في شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، والتي تلزم كافة المستخدمين بمشاركة بياناتهم مع فيسبوك التي تعود لنفس المالك، وإلا سيفقدون حساباتهم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن