الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

والدة دنيا بطمة تصدم الجمهور بما قالته عن محمد الترك

والدة دنيا بطمة تصدم الجمهور بما قالته عن محمد الترك
والدة دنيا بطمة تصدم الجمهور بما قالته عن محمد الترك

فاجأت ليلى أطاسي، والدة الفنانة المغربية دنيا بطمة، الجمهور بتعليق ناري عن طرد من لا يستحق، وهو ما اعتبره الجمهور إشارة منها إلى منع المنتج البحريني، محمد الترك من دخول حفل زوجته نزولا على أوامرها بعد انفصالهما.

وعادت والدة دنيا بطمة نشر مقطع الفيديو وتحدثت عن الانتقام ممكن تسببوا لهم في الأذى، وضرورة طرد من لا يستحق من حياتهم.

ونشرت والدة دنيا بطمة مقطع فيديو وذلك عبر حسابها الشخصي عل موقع اسنتغرام، ركزت فيه عن طرد من لا يستحق، والذي جاء فيه: “الانتقام هو أن تطرد اللي أذوك من حياتك.. الانتقام مش إنك تأذي الي أذاك لا”.

وتابعت: “الانتقام الحقيقي إنك تطرد الناس لي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سوي، صادق، متربي، بيحب الخير لغيرو، وده هيكون أقصى عقاب ممكن تعاقبهم بيه.

وأضاف المتحدث:أما الشتيمة وتشويه صورتهم ومحاولة رد الأذى بالأذى دي تصرفات الناس الناقصة الي شبههم، لكن إحنا انتقمنا يكون حرمانهم من وجودنا، ودي هي الخسارة الحقيقية ليهم ولي مع الوقت هيفهموها وهيندمو عليها أشد الندم.

منع محمد الترك من دخول حفل دنيا بطمة

وجاء ذلك الرد من والدة دنيا بطمة بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه المنتج البحريني محمد الترك وهو يحمل باقة من الورود ويحاول الدخول إلى حفل زوجته من أجل مصالحتها.

وفوجئ محمد الترك بمنعه من الدخول من قبل أفراد الامن، ووفقاً لبعص التعليقات فأن دنيا رفضت الغناء في الحفل حتى يتم خروجه نهائيا من المسرح.

وتزامن ذلك مع ظهور محمد الترك في فيديو آخر وهو في حالة إغماء أثناء وضعه على عربة المستشفى وتم تزويده بالأوكسجين، فيما أشار متابعون إلى أنه نقل للعناية المركزة أثر وعكة صحية شديدة.

وتساءل عدد من المتابعين حول إذا كانت تلك الأزمة التي تعرض لها بسبب انفصاله عن زوجته دنيا بطمة ومحاولاته التي باءت بالفشل من أجل إصلاح الأمور بينهما.

يذكر أنه حتى الآن لم تعلق دنيا بطمة على انفصالها عن محمد الترك خاصة بعد توجيه اتهامات بالخيانة له والتي رد عليها الأخير مشيراً إلى أنه مر بالكثير من الظروف الصعبة طوال حياته وتعود على مثل تلك الاتهامات,

وأضاف محمد الترك: “يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها”.

وأكد المنتج البحريني اعتزال السوشيال ميديا نهائيا قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل، وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جدا”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن