Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

والدة شاؤول لنتنياهو: ابني اختطف حيا وعليك ان تعيده كما ارسلته لغزة


والدة الجندي أرون شاؤول تهاجم الحكومة الإسرائيلية

والدة الجندي أرون شاؤول تهاجم الحكومة الإسرائيلية

| طباعة | خ+ | خ-

أكدت والدة الجندي الاسرائيلي الأسير لدى كتائب القسام في قطاع غزة أورون شاؤول أن ابنها اختطف خلال حرب غزة 2014 حيا لكنها لا تعلم عنه شيئا حاليا.

وقالت زهافا شاؤول أن المسؤولية الكاملة على مصير ابنها تقع على عاتق رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، لأنه هو من أرسلة للقتال وهو من يجب أن يعيده لعائلته

وو جهت شاؤول رسالة شديدة اللهجة لنتنياهو قالت فيها: إذا لم تعمل على إعادة الجنود الأسرى فإن جميع أمهات الجنود لن يرسلوا أبناءهم للقتال في غزة مجددا حتى لا يلقوا نفس المصير.

و حملت والدة ارون نتنياهو المسؤولية الكاملة في قضية ابنها قائلة: إن إعادة ابني من غزة يجب أن يكون على رأس أولويات رئيس الوزراء والحكومة

وكشفت أنها اجتمعت بنتنياهو مرات كثيرة لكنها كانت تخرج من تلك الاجتماعات وهي خائبة الأمل مؤكدة أنها تعرضت لما تعرضت له والدة الضابط هدار غولدن خلال اجتماع لجنة رقابة الدولة في الكنيست قبل يومين من إهانات وعدم اكتراث والفارق الوحيد حسب والدة الجندي هو أن ما تعرضت له ليئا غولدن كان أمام الكاميرا، بينما نحن تعرضنا لذات الشيء لكن داخل الغرف المغلقة.

وأكدت : لن أستسلم، سأقاتل حتى آخر قطرة من دمي لأجل اعادة ابني أورون

و قالت: لا أستطيع أن أصدق ما أراه اليوم .. لقد مرت أكثر من سنتين ونصف منذ اختطاف جثة أرون في حادث صعب في حي الشجاعية ولا جديد في قضيته واعضاء الليكود يهاجموننا.