Monday, June 17, 2019
اخر المستجدات

وداعا للدهون وأهلا بالطهي الصحي


| طباعة | خ+ | خ-

رائحة لذيذة تعم المطبخ والمطاعم، بطاطا مقلية، ورائحة زكية لا يمكن مقاومتها ، ولكن يخاف الكثير من أكلها لأنها تسبب لهم السمنة بزيوتها المغمسة بها، ولكن لا حاجة للإمتناع عن الأكل بعد اليوم فجهاز ActiFry من Tefal  الأفضل لتحضير الطعام إذ يمكن تحضير البطاطا المقلية اللذيذة و الصحية التي تحتوي على نسبة 3% من الدهون في كل حصة (مقارنةً ب9-15% من الدهون في القلي العادي)، وذلك بفضل التكنولوجيا المتطورة النابعة من براءة الاختراع الخاصة بتيفال. كما أنه بواسطة جهاز ActiFry  يتم استعمال ملعقة زيت جديدة في كل مرة، من أجل الحفاظ على الفوائد الغذائية للزيت، والتي تتعدد منافعها بشرط استعماله بكميات قليلة في الطعام. وذلك وفقاً لإدارة الغذاء و الدواء الأميركية التي تسمح لمنتجي زيت الزيتون على وجه الخصوص وضع ملصق يحتوي عبارة تقول ” مفيد للقلب” ، وهو قرار ذو أهمية طبية عالية في النصائح للمستهلكين.

كما أن جهاز ActiFry  هو ليس فقط لطهي البطاطا، حيث يمكن استخدامه لطهي أنواع واسعة و متنوعة من الأطعمة مثل الدجاج، الأسماك، الخضار، والفواكه المختلفة، بالإضافة الى امكانية عمل الحلويات ايضاً، حيث تحصلين على كتيب ملون يحتوي على ما يزيد عن 30 وصفة  طعام  عند شراءك الجهاز، ويحتوي الكتيب أيضا على عدد السعرات الحرارية الموجودة في كل وصفة.

 فقد أصبح  الآن بالإمكان الحصول على طعام لذيذ و صحي أكثر بمنتهى البساطة و السهولة.  فيمكنك تحضير تشكيلة واسعة من الأطعمة بإستعمال الخضروات، اللحوم، الدجاج، الأسماك، الحبوب، والفاكهة – وكل ذلك مع القليل من الزيت أو بالإستغناء عنه تماماً(حسب الرغبة).

 ويتميز الجهاز بخاصية التحريك الذاتي والتي تضمن نضوج الطعام بشكل متساوي . إضافة لغطاء شفاف يسمح بمتابعة عملية الطهي دون فتح الغطاء أو التشويش على عملية طهي الطعام، ويحتوي الجهاز على شاشة LCD مع مؤشر توقف أوتوماتيكي، بحيث يمكنك تحديد وقت الطهي المطلوب و سيقوم الجهاز بالتوقف من تلقاء نفسه عند انتهاء الزمن المحدد.

 و بذلك ، فان جهاز ActiFry  الذي يحتاج الى القليل من الزيت – أو عدم استعماله نهائياً – من أجل إعداد مجموعة متنوعة من الأطعمة، يمكنك من الحصول على وجبات لذيذة للغاية مع المحافظة على اللون و الملمس الذي نحصل عليه عند القلي، ولكن بدون السعرات الحرارية الزائدة الناتجة عن ذلك، وبالتالي نحصل على طعام لذيذ و صحي في آن واحد.

 ومن الجدير ذكره أن  مجموعة مسلماني  من كبرى الشركات الفلسطينية والتي تعد وكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثالTefal, Bompani, Ariston Rowenta, Moulinex, OXO, SAMSUNG،, Lofra , Pyrex, Luminarc, BaBylis, Krups, Tescoma بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tefal(أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma و  Luminarcللأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.