الجمعة 03 / فبراير / 2023

ورق تواليت مصنوع من الذهب يبلغ سعره 4.7 مليون درهم

ورق تواليت مصنوع من الذهب يبلغ سعره 4.7 مليون درهم

أنتجت شركة  Toilet Paper Man الاسترالية لفة ورق تواليت مكونة من 3 طبقات مصنوعة من الذهب ومزينة برقائق من الذهب عيار 22 قيراطاً، بحسب ما أورد موقع plushasia.com.

وقالت الشركة على موقعها إن مستلزمات الحمام الذهبية هي “أغلى ورق تواليت”، حيث يبلغ سعرها  137690000دولار أسترالي ( 1.6مليون دولار أميركي أو 4.7 مليون درهم ).

وأشارت الشركة أيضاً إلى أن ورق التواليت “قابل للاستخدام وآمن بنسبة 100 % “. وتأتي لفة ورق التواليت الفاخر أيضاً مع زجاجة شمبانيا عند الشراء. وقد طرحت شركة  Toilet Paper Man على موقعها الإلكتروني لفة واحدة فقط من ورق التواليت الذهبي. ومن غير الواضح ما إذا كانت الشركة سوف تقوم بإنتاج المزيد.

لكن تلك ليست أولى مستلزمات الحمام الفاخرة. ففي عام 2011، تم الكشف عن المرحاض الذهبي في هايكو بالصين، والذي أنتج بكلفة قدرها 1.28 مليون يوان ( 260 ألف دولار سنغافوري).

وقال فرانسيس بيراودين من موقع مجلة تايم الأمريكية على الإنترنت إن أغلى مرحاض أغلى يأتي من هونج كونج. وقد تم صنع المرحاض من الذهب عيار 24 قيراطاً عام 2001، حيث يغطي الذهب كل شيء في الحمام، حتى البالوعة، كما ذكر بيراودين. بلغت قيمة المرحاض وقتها 29 مليون دولار أميركي ( 36 مليون دولار سنغافوري ).

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن