الخميس 24 / نوفمبر / 2022

وزارة الاقتصاد تناقش إمكانية تطبيق نظام المواصفات العالمية ISO9001:200

وزارة الاقتصاد تناقش إمكانية تطبيق نظام المواصفات العالمية ISO9001:200

أكد وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي اليوم الاثنين على الجهود التي تبذلها الوزارة اتجاه تقديم خدمات نوعية تلبي احتياجات ومتطلبات المستفيدين من هذه الخدمات.

وشدد الوزير ناجي خلال الاجتماع الذي عقد في الوزارة وبحضور الفئة العليا بالوزارة، لمناقشة نتائج تقيم الأنظمة الإدارية المتبعة في الوزارة على الشوط الكبير الذي قطعته الوزارة في تبسيط الإجراءات وتطبيق نظام اللامركزية في مديرياتها الأمر الذي سيساهم في تحسين بيئة الأعمال، لافتاً إلى أن الوزارة ماضية قدماً في برامجها الهادفة إلى خلق بيئة ممكنة للأعمال، تساهم في تحقيق تنمية اقتصادية.

وتأتي هذه المراجعة لنظام الجودة الشاملة، ضمن مشروع بناء القدرات الممول من الاتحاد الأوربي، بالتعاقد مع خبير في مجال إدارة الجودة الشاملة قام بإجراء تقييم شامل لكافة الأنظمة الإدارية المتبعة في الوزارة ومديرياتها.

وتخلل الاجتماع عرضاً لنتائج المسح بالإضافة إلى توصيات محددة وخطة عمل تمكن الوزارة من الحصول على نظام المواصفة العالمية (ISO9001:2008).

وشدد المجتمعون انه لا بد من وجود نظام يكفل تحقيق أعلى مستوى لنوعية الخدمات المقدمة من قبل الوزارة، حيث أبدى د. ناجي الالتزام الكامل بهذا المشروع وتوفير كافة السبل والإمكانيات لتحقيقه في اقرب وقت ممكن مما سينعكس على الأداء العام للوزارة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن