Wednesday, June 19, 2019
اخر المستجدات

وزارة النقل تجري قرعة لترخيص مدارس سياقة جديدة


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/رام الله

 

أشرف وشارك وزير النقل المواصلات سميح طبيلة اليوم الخميس على عملية إجراء قرعة على الطلبات المتقدمة والمُستوفية لشروط الوزارة للحصول على رخصة مدرسة لتعليم السياقة وبحضور مُقدمي الطلبات ونقابات العاملين في مدارس تعليم السياقه وبتغطية إعلامية مُباشرة.افتتح الجلسة المهندس فاروق عبد الرحيم مدير عام سلطة الترخيص مُرحباً بحضور الوزير شخصياً وبكافة الحضور من أصحاب علاقة ونقابات وموظفي الوزارة.

وفي كلمته أكد الوزير سميح طبيله بأن إجراء القرعة بشكل علني وأمام الحضور يأتي كمنهج تتبعه الوزارة بغرض تعزيز مبادئ النزاهة والشفافية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في الحصول على خدمات الوزارة ، وصولاً لتقديم أفضل خدمة للمواطن الفلسطيني في إطار التنافس الإيجابي.

وأضاف الوزير أن طواقم الوزارة مُستمرة في عملها لتحديد إحتياجات المُحافظات من مختلف خدمات الوزارة ولاسيما قطاع تعليم السياقة، موضحاً أن الوزارة لجأت للقرعة لأن عدد الطلبات المُقدمة أكثر من المطلوب، مشيراً الوزير إلى أن الشروط حُددت من قبل لجان مُختصة ومُنفصلة عن لجان إستقبال الطلبات ولجان تدقيق ومراجعة تلك الطلبات وصولاً إلى طلبات إجراء القرع.

من جانبه إستعرض رئيس لجنة إجراء القرعة أنور عبد الجابر آلية إجرائها وتسمية أسماء مُقدمي الطلبات لإمكانية السحب عليها وفق الأصول .

مبيناً أن عدد إجمالي الطلبات المستوفية للشروط هي ( 38 ) طلب موزعة على محافظات : الخليل ، بيت لحم ، رام الله ، نابلس ، جنين ، طولكرم لاختيار بواقع ( 10 ) مدارس سيتم اختيارها.وفي أعقاب إجراء القرعة تم إعلان النتائج وأسماء الفائزين أمام كافة الحضور وعلى مرأى وسائل الإعلام المُشاركة.وبارك الوزير سميح طبيلة للفائزين بالقرعة ومُتمنياً حظاً أوفر للآخرين الذين أدرجوا كاحتياط بالترتيب للفائزين.