Monday, May 27, 2019
اخر المستجدات

وسيلة جديدة تساعدك على التقدم سريعاً في لعبة بوكيمون جو


| طباعة | خ+ | خ-

لو سألت أي لاعب خبير بلعبة بوكيمون جو عن مفتاح التقدم سريعاً في اللعبة وتطوير مدربك بصورة أسرع، سيخبرك أن السر يكمن في تطوير عدد من البوكيمون باستخدام أداة تسمى بيضة الحظ “Lucky EGG”.

فعندما يتطور البوكيمون تكسب من وراءه 500 نقطة XP، وباستخدام بيضة الحظ ترتفع النقاط للضعف لتصل إلى 1000 نقطة، مما يجعلها أهم وسيلة للتقدم في اللعبة.

وللمساعدة على هذا الأمر، ظهر موقع جديد يدعى PidgeyCalc، وهو موقع يساعدك على معرفة الوقت المناسب لتطوير أي بوكيمون تمتلكه، مع حساب عدد النقاط التي ستجنيها من وراءه باستخدام بيضة الحظ. كما ستخبرك أيضاً متى تتوقف عن تطوير البوكيمون والبدء في اصطياد بوكيمون آخر.

وبوكيمون Pidgey هو أحد أكثر البوكيمونات توافراً في اللعبة، كما يفضل اللاعبون تطويرها لأنها تحتاج فقط إلى 12 حلوى Candies لتتطور. ومن خلال الموقع المذكور يمكنك إدخال عدد بوكيمون Pidgey التي تمتلكها بالإضافة إلى عدد الحلوى التي تمتلكها أيضاً.

ستخبرك أداة الموقع بعدد من التفاصيل، منها في هذه الحالة على سبيل المثال: أنك لا يجب أن تقوم بنقل أي بوكيمون إلى بروفيسور ويللو، كما ستخبرك بعدد نقاط XP التي ستجنيها بتطوير البوكيمون باستخدام بيضة الحظ، بالإضافة إلى الوقت اللازم لتطوير كل بوكيمون. وتذكر أن مفعول بيضة الحظ يستمر فقط لمدة 30 دقيقة.