Thursday, December 12, 2019
اخر المستجدات

وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في مستشفى المعادي


شعبان عبد الرحيم

| طباعة | خ+ | خ-

أعلن صباح اليوم الثلاثاء رسميا عن وفاة المطرب الشعبي المصري الشهير شعبان عبد الرحيم عن عمر يناهز 62 عاما في مستشفى المعادي العسكري.

وأكد نجل الفنان شعبان عبد الرحيم، وفاة والده عن عمر يناهز 62 عامًا، في مستشفى المعادي العسكري منذ قليل.

كان الفنان شعبان عبد الرحيم، طرح مؤخرًا أغنية جديدة مهاجما فيها قناة الجزيرة نظرا لتحريضها ضد مصر عبر قنواتها، والأغنية من كلمات الشاعر إسلام خليل، كـ”ديو” يفضح أكاذيب الجزيرة.

وقدم الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، المقام على الأراضي السعودية.

وظهر عبد الرحيم، في الفيديو الذي نشره المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، وهو يغني جالسا على كرسي متحرك، بسبب تعرضه لأزمة صحية في الأيام الأخيرة.

وقال الفنان المصري ​شعبان عبد الرحيم​ إنه غنى وهو يجلس على كرسي متحرك في حفله بموسم الرياض لأن قدمه مكسورة منذ حوالى الشهر، وذلك بعد إنزلاقه على الأرض في المنزل، ما تسبب بحدوث كسر في قدمه وتركيب شرائح فيها.

وأضاف في حديثه لجريدة “الوطن” المصرية أنه عندما حدثه أحد المسؤولين عن تنظيم حفلات موسم الرياض، في البداية رفض أن يظهر ويغني وقدمه مكسورة، وتابع قائلاً :”لكنهم أقنعوني أن أغني على كرسي وهذا شيء عادي يقوم به معظم المطربين، وبالفعل وافقت وقدمت الحفل والحمد لله كان حفل ناجح”.

وختم شعبان :”أحب أطمئن كل جمهوري الذي قلق بسبب جلوسي على الكرسي أنني بخير والحمد لله”.