الخميس 02 / ديسمبر / 2021

وفاة طبيب فلسطيني وأسرته داخل شقتهم في المجر في حادثة مؤلمة (شاهد)

وفاة طبيب فلسطيني وأسرته داخل شقتهم في المجر في حادثة مؤلمة (شاهد)
وفاة طبيب فلسطيني وأسرته داخل شقتهم في المجر في حادثة مؤلمة (شاهد)

توفي الطبيب الفلسطيني منذر إبراهيم قعدان، وأفراد عائلته، جراء تسرب غاز داخل شقة سكنية لهم في مدينة دبرتسن‏ ثاني أكبر مدينة في المجر “هنغاريا” بعد العاصمة بودابست.

وقال أحد أفراد عائلته في قطاع غزة ، إنهم فقدوا الاتصال مع الدكتور منذ 3 أيام، مشيرًا إلى أنه تم إبلاغهم هذا الصباح عبر أحد أفراد الجالية الفلسطينية بوفاته وزوجته نسرين شلهوب، وأطفاله أمير وإمام.

ويعيش الطبيب قعدان منذ سنوات طويلة، حيث درس الطب في المجر، وعمل في عدد من مستشفياتها وكان أحد أبرز الأطباء الذين عملوا في مواجهة فيروس كورونا ، وعمل على تلقيح أعداد كبيرة من سكان مدينته باللقاحات اللازمة.

من جهتها، نعت حركة فتح إقليم هنغاريا ابنها المناضل الدكتور منذر قعدان ( اخصائي طب الاسرة ) وزوجته وطفليه جراء تسرب الغاز في منزلهم.

وجاء بيان الحركة كما يلي:

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون… ببالغ الحزن والاسى تنعي حركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح ” إقليم هنغاريا ابنها المناضل الدكتور منذر قعدان (اخصائي طب الاسرة) وزوجته وطفليه جراء تسرب الغاز في منزلهم ، ويتقدم إقليم فتح في هنغاريا من عائلة قعدان وعائلة زوجته واصدقائهم ومحبيهم في فلسطين والشتات باحر التعازي داعين المولى عز وجل ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته ويسكنهم جنات النعيم ويلهم الجميع مزيد الصبر والسلوان بهذا المصاب الجلل والمأساة الأليمة”.

 

الطبيب الفلسطيني منذر إبراهيم قعدان

الطبيب الفلسطيني منذر إبراهيم قعدان، وأفراد عائلته

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook