Sunday, October 20, 2019
اخر المستجدات

وفد الاتحاد الفلسطيني للمصارعة الحرة يختتم زيارة ناجحة لمصر


| طباعة | خ+ | خ-

رام الله – الوطن اليوم

اختتم الاتحاد الفلسطيني للمصارعة الحرة العالمية زيارة عمل لمصر حل خلالها ضيفا على الاتحاد المصري والإفريقي للمصارعة الحرة.

وكان باستقبال الوفد بالمطار رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الافريقي تحت التأسيس الدكتور وليد محمد.

وتألف الوفد من رئيس الاتحاد الفلسطيني حازم مرعي ومدير الاتحاد أدهم السرطاوي ومسؤول العلاقات العامة حسين بهلول.

وجاءت الزيارة بدعوة من الاشقاء في مصر من اجل تأسيس الاتحاد العربي للمصارعة، والذي تم تحت التأسيس وتم اختيار حازم مرعي نائب رئيس ثانيا له.

وتم اللقاء في مقر الاتحاد المصري في الجيزة، حيث تم الاطلاع على كل ما هو جديد لديهم، وعمل لقاءات خاصة باللعبة وتطوير الأساليب في التدريب وأساليب التدريب الخاصة والتمرين، وتم الاتفاق على عمل دورات ودية خلال العام القادم وتنظيم زيارات تدريبية للمنتخب الفلسطيني إلى مصر من أجل اكتساب الخبرة بالتعاون مع الدكتور وليد محمد الذي يلعب لدى الاتحاد العالمي للمصارعة.

كما عقد لقاء آخر مع محمد مصطفى مدير الاتحاد المصري والذي اطلعهم على نشاطات الاتحاد المصري وعلاقاته الخارجية مع الدول العربية والافريقية.

وقام الاتحاد المصري بتنسيق يوم مفتوح في حلباته والتي تشبه الحلبات العالمية.

واجرى محمد مصطفى لقاء خاصا مع رئيس الاتحاد الفلسطيني والذي شرح بدوره وضع اللعبة في فلسطين وإمكانية تطويرها بمساعدة الاتحاد المصري.

واجرى المنتخب المصري يوما تدريبيا بقيادة رئيس الاتحاد الدكتور وليد محمد والمدرب محمد ضوء واللذين ابديا مستوى عالميا متقدما.

وفي ختام زيارة وفد الاتحاد الفلسطيني لمصر، وجه الشكر لرئيس وأعضاء الاتحاد المصري.