الخميس 24 / نوفمبر / 2022

ياسمين صبري ..رغم مصروفي البسيط حلمت بالأشياء الفارهة

ياسمين صبري ..رغم مصروفي البسيط حلمت بالأشياء الفارهة
ياسمين صبري ..رغم مصروفي البسيط حلمت بالأشياء الفارهة

دخل اسم النجمة المصرية، ياسمين صبري، دائرة اهتمام الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركتها في جلسة حوارية عبر خاصية “سبيس” في “تويتر”، وهي التي يتاح من خلالها فتح دردشة مباشرة مع المتابعين، حيث تحدثت مع الجمهور عن طفولتها، وكذلك الاعتزاز بالنفس، ما أحدث تفاعلا كبيراً بين الجمهور.

يأتي هذا بعد أن أطلق الكاتب المصري الشهير تامر عبده أمين “سبيس” للدردشة وتبادل الأفكار، عبر حسابه الخاص في “تويتر”، وذلك عبر جملة قال فيها: “سبيس بدون عنوان.. اللي عايز يتكلم أو يحكي أو يسأل في أي حاجة.. يالا بينا”.

وشارك تامر عبده أمين حديث ياسمين صبري، من خلال حسابه في “تويتر”، حيث تحدثت بشكل عميق عن الاعتزاز بالنفس وتنميتها، وكذلك رؤيتها لحياتنا والعلاقات الإنسانية من وحي تجاربها الشخصية، فقالت عن طفولتها إنها كانت صعبة من الناحية المادية.

وتابعت صبري، قائلة: كنت أتمنى أن أملك ملابس وأحذية جميلة، فتخيلت ودربت عقلي الباطن على هذا التخيل دون أن أدري، مشيرة إلى أنها عندما كبرت تطور معها الأمر، وأصبحت تدرب نفسها على تخيل طموحاتها وأحلامها الأكبر.

ونوهت بأن كل مرحلة سيصل إليها الإنسان سيكبر حلمه معه، معقبة بأنها أحبت نفسها جدا، لذلك لم تختلط بأشخاص “لا قيمة لهم”، لأنها كانت ترى أنها تستحق الأفضل، وتقول لنفسها: كيف أسعى للأفضل، وأنا أورط نفسي في أشياء تهين نفسي، وتقلل من شأنها؟.

ووجهت ياسمين صبري نصائحها للجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة بشأن اختيارات البشر في الحياة: الكون ده عبارة عن (مينيو)، وانت اللي بتختار لك ولا حد يفرض عليك حاجة، فكر بنفسك واحسبها، وتوكل على الله واختار.. انت لما بتحب حاجة الكون كله بيتسخر ليك، وكل حاجة بتحبك لما انت تحب نفسك الأول.

وعن رؤيتها للعلاقات، قالت ياسمين صبري: اختاروا الناس اللي حواليكم.. فيه ناس مصاصين طاقة، مختتمة حديثها بمنظور روحاني، قائلة: أنا مبروكة.. ربنا مباركلي حياتي ومهما حصلي أنا محصنة بقوة ربنا.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن