الأحد 27 / نوفمبر / 2022

يحيى الفخراني يوثق بصمته على حائط المشاهير بالسعودية

يحيى الفخراني يوثق بصمته على حائط المشاهير بالسعودية
يحيى الفخراني يوثق بصمته على حائط المشاهير بالسعودية

نشر الفنان المصري يحيى الفخراني عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، صورته وهو يوثق بصمته في حائط المشاهير، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات موسم الرياض 2021، بالعرض المسرحي (ياما في الجراب يا حاوي)، الذي استمر خمسة أيام على مسرح محمد العلي في العاصمة السعودية.

وانضم الفخراني بذلك إلى قائمة الفنانين المصريين الذين سبقوه في توثيق بصماتهم على الحائط، وكان من بينهم الفنانة أنغام، وتامر حسني وبيومي فؤاد، بجانب عدد من النجوم العرب منهم أصالة، إليسا، نانسي عجرم، كاظم الساهر، الشاب خالد، ماجد المهندس، محمد عبده، وائل كفوري، والنجم الهندي سلمان خان.

وعلى الجانب الآخر، يستعد الفنان يحيى الفخراني لإعادة تقديم مسرحية (ياما في الجراب يا حاوي) للمخرج مجدي الهواري في القاهرة على خشبة مسرح (الماركييه) في التجمع الخامس، بعد عرضها في فعاليات موسم الرياض، وذلك بدءاً من غدٍ (الخميس) 23 كانون الأول (ديسمبر).

يذكر أن الفخراني قدم العرض المسرحي عام 2015، على المسرح القومي المصري تحت عنوان (ليلة من ألف ليلة)، ولكن بفريق عمل مختلف، حيث ضمت النسخة الأولى الفنانين لطفي لبيب، محمد محسن، هبة مجدي، وحققت وقت عرضها إيرادات ضخمة لم تحدث في تاريخ مسرح الدولة.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن