الجمعة 02 / ديسمبر / 2022

يسرا تفسر سبب اتجاهها للكوميديا و تكشف كواليس “أحلام سعيدة”

يسرا تفسر سبب اتجاهها إلى الكوميديا و تكشف كواليس
يسرا تفسر سبب اتجاهها إلى الكوميديا و تكشف كواليس "أحلام سعيدة"

فسرت النجمة المصرية يسرا سبب اتجاهها للكوميديا في آخر أعمالها الدرامية “أحلام سعيدة”، الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

وقالت يسرا، التي حلت ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، إنها كانت بحاجة لهذا العمل الخفيف، والابتعاد عن الأعمال “النكد”، التي قدمتها في المواسم الرمضانية الماضية، مضيفة: “تعبت من كثر النكد اللي قدمته على مدار السنوات الماضية، فطلبت من المنتج جمال العدل مسلسل كوميدي خفيف، لأني حسيت اني مش قادرة على النكد تاني”.

وتطرقت يسرا إلى كواليس تصوير المسلسل، خاصة مشهد سقوط الفنانة شيماء سيف عليها وعلى غادة عادل، وقالت: “بعد أن سقطت شيماء علينا أثناء التصوير، كسر السرير الذي كنا نجلس عليه، وأصبت في قدمي، لكن المشهد كان صادقا لأننا ضحكنا من قلوبنا في المشهد، ولم نتمالك أنفسنا”. وحول بنطال شيماء في المشهد، قالت: “تم تفصيله خصيصا”.

وأشادت يسرا بكل نجمات وفريق العمل، مؤكدة أن هذا الأداء لم يكن ليخرج منها لولا مهارة ومساعدة هذا الفريق الموهوب، قائلة: “أنا أكثر واحدة كنت سعيدة في هذا المسلسل، وكنت أتمنى ألا ينتهي التصوير”.

ومسلسل “أحلام سعيدة” من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل، ويشارك يسرا البطولة كل من: غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نورالدين، وجيهان الشماشرجي، وتدور أحداث المسلسل حول سيدات في منتصف العمر، يعانين الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر، ومن ثم يخضن تجارب كثيرة في الحياة بخلاف مشاكلهن التي تحيط بهن من كل جانب، وكيفية تجاوزها ومواصلة الحياة بشكل جديد ومختلف، وكل ذلك في إطار دراما اجتماعية كوميدية.

وفي سياق مختلف، وجهت الفنانة يسرا رسالة لروح والدتها في ذكرى وفاتها الثالثة، بعدما نشرت صوراً تجمعهما.

وكتبت يسرا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حبيبتي ونور عينيا أمي.. مر على فراقك ثلاث سنوات والوقت والوجع على فراقك لا يمشي، أنا كنت محظوظة بيكي وبنعمة وجودك، وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا وببركة دعائك”.

على صعيد آخر، نفت الفنانة يسرا بشكل غير مباشر الأخبار التي روجت طلاقها من زوجها خالد سليم، بعد زواج دام أكثر من 27 عاماً.

وحرصت يسرا على توضيح حقيقة الأمر لكن بطريقتها الخاصة، إذ نشرت صورة جديدة لها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحتضن زوجها خالد سليم، وعلقت يسرا على الصورة، كاتبة: “أحلى إجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل”، وبذلك تكون نفت يسرا الشائعات حول انفصالها عن زوجها.

وتفاعل مع الصورة التي نشرتها يسرا عدد كبير من متابعيها، بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الفن، منهم الفنانة كندة علوش التي علقت، قائلة: “أحبكما كلاكما كثيراً بارك الله فيك”، والفنانة شيماء سيف علقت قائلة: “ربنا يحفظكم يارب يا حبيبتي”.

فنياً.. بدأت الفنانة يسرا تصوير مسلسل “روز وليلى”، من بطولتها مع الفنانة نيللي كريم، وهو مسلسل مكون من 10 حلقات، ويعد أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل اسماً عالمياً في الكتابة والإخراج. كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول، صاحب: “Mad Dogs”، و”Ana”، و”Pelican Blood”، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن