الأربعاء 07 / ديسمبر / 2022

يورو 2020.. ألمانيا تتلقى دفعة قبل مواجهة إنجلترا

يورو 2020.. ألمانيا تتلقى دفعة قبل مواجهة إنجلترا
يورو 2020.. ألمانيا تتلقى دفعة قبل مواجهة إنجلترا

رد نجم منتخب ألمانيا، توماس مولر، على إمكانية مشاركته في المباراة أمام منتخب إنجلترا الثلاثاء القادم، ضمن ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وتعرض مولر لإصابة في الركبة عقب المباراة أمام البرتغال في الجولة الثانية لدور المجموعات، ما دفع المدرب إلى استبعاده عن التشكيلة الأساسية للمباراة أمام المجر قبل إشراكه كبديل في الشوط الثاني.

وتحدث مولر في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، قائلًا “لو كانت لدي مشاكل، لما شاركت في مران اليوم”.

• يورو 2020: إسبانيا وبولندا تفترقان بالتعادل

وتابع “إصابة كبسولة الركبة لا تعيقني، أتحلى بخبرة كافية للتعامل مع الأمر، وأنا متأكد من أنها لن تشكل أزمة بشأن مشاركتي يوم الثلاثاء”.

وحث المهاجم الألماني، رفاقه على ضرورة استغلال كافة الفرص المتاحة لهم عند مواجهة الإنجليز، لتفادي ما حدث في المباريات الماضية.

وأكد أن المانشافت ظهر بشكل جيد على الصعيد الدفاعي، رغم الهزيمة في المباراة الأولى أمام فرنسا، مضيفًا “لقد ظهر ذلك بعدم تشكيل بنزيمة وغريزمان أي خطورة على مرمانا”.

وأبرز نقاط قوة الماكينات الألمانية، حيث قال “لدينا لاعبين ذوي جودة عالية، يهيمنون على عالم كرة القدم، فضلًا عن آخرين قادرين على اللعب بشكل جماعي”.

وأثنى مولر على المهاجم الإنجليزي هاري كين، قائلًا “المهاجمون الكبار هم الأفضل من ناحية الصبر، لأنهم ينتظرون كثيرًا من أجل الحصول على فرصهم، وربما يلمسون الكرة مرات قليلة، لكنهم يتصدرون المشهد في نهاية اليوم”.

ولم يستطع كين، هز الشباك طوال دور المجموعات، مما عرضه لانتقادات بالغة بسبب ظهوره بمستوى باهت على غير المعتاد.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن