الأربعاء 08 / فبراير / 2023

يوسف دندش: عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

يوسف دندش: عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف منظم الحفلات، يوسف دندش، عن عودة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، لزوجها الفنان حسام حبيب، بعد شهرين من إعلان انفصالهما عن بعضهما البعض.

وفي تصريحات لصحيفة (الوطن اليوم)، أكد يوسف دندش، الذي كان قد نظم حفل شيرين الغنائي الأخير بدولة الإمارات، أن “شيرين قد عادت لزوجها حسام حبيب”، موضحا أنه علم بذلك حينما أجرى اتصالا مؤخرا بشيرين وفوجئ برد حسام حبيب عليه، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفهما بالصديقين العزيزين.

وكما شدد دندش على نفيه الأخبار بخصوص عمله حاليا مديرا لأعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أن ما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

♦ حلمي بكر: “شيرين متطلقتش من حسام حبيب وحلقت شعرها عشان التريند”

شيرين عبد الوهاب تعلن انفصالها عن حسام حبيب

نشرت نضال الاحمدية خبر انفصال شيرين وحسام حبيب، ولم تعلق شيرين على الامر، ومن ثم خرجت عن صمتها من خلال حوار مع الإعلامية نضال الأحمدية، حيث قالت : “مكنتش أتخيل إن هيجي يوم أتكلم معاكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي”.

واستطردت: “الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا”.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب، عن حياتها الخاصة حاليا بعد التأكيد على انفصالها من المطرب حسام حبيب قائلة:” أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني”.

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها حاليا حرة، واستعادت حياتها موضحة: “كل خسارة وليها تمن.. أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة.. ولا هقبل أكون كده تاني”.

♦ شيرين عن حسام حبيب: «الحيلة الدلوعة ابن أمه»

♦ نضال الأحمدية تؤكد خبر طلاق شيرين عبد الوهاب

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن