إليكم رابط وطريقة الحصول عليها.. رواتب ومساعدات البي تي تي PTT المالية

إليكم رابط وطريقة الحصول عليها.. رواتب ومساعدات البي تي تي PTT المالية
إليكم رابط وطريقة الحصول عليها.. رواتب ومساعدات البي تي تي PTT المالية

ستتعرفون في هذه المقالة على جميع أنواع المساعدات المالية التي يتم توزيعها عن طريق مراكز البي تي تي من تركيا بالتفصيل، كما ونشرح لكم طريقة التسجيل عليها من خلال رابط البي تي تي الخاص بالمساعدات الإنسانية.

وأفاد الناشط والخبير بشؤون اللاجئين حمزة طه الأسعد وصلت في الآونة الأخيرة رسائل نصية لكثير من العوائل المحتاجة التي لا تملك كرت الهلال الأحمر ومفادها حصولهم على مساعدات مالية بقيمة 1000 ليرة تركية من البي تي تي.

وتأتي هذه المساعدة المالية في إطار مكافحة فيروس (كورونا) والأضرار المادية التي يخلفها على العوائل المحتاجة.

والجدير بالذكر أن هذه المساعدة المالية مقدمة من المنظمة الدولية للهجرة (IOM).

ويستطيع الشخص الذي تلقى الرسالة استلام المساعدة المالية من أي مركز بي تي تي قريب.

147100

وقد أتاح البي تي تي إمكانية الاستفسار عن وجود المساعدات المالية للسوريين عن طريق بوابة إي دولت (بوابة الحكومة الإلكترونية)، بالإضافة لتوفير رقم هاتف للاستعلام.

رابط البي تي تي PTT للتأكد من وجود مساعدة باسمك

أطلقت إدارة البي تي تي رابطًا يتيح للسوريين إمكانية التحقق من وجود مساعدة مالية وذلك بهدف تخفيف الضغط الذي حدث أمام مراكز الـPTT في مختلف المناطق.

ويستطيع اللاجئون السوريون المقيمين في تركيا الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية إي دولات للتحقق للتحقق عمّا إذا كانوا مستفيدين من الدعم المادي أم لا.

ويمكنكم الذهاب للرابط أدناه مباشرة للتحقق من وجود مساعدة مالية باسمكم في الـPTT.

• اضغط هنا للدخول إلى رابط البي تي تي ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية (1000 ليرة) باسمك

وبعد الضغط على الرابط، يتوجب عليكم تسجيل الدخول لبوابة الحكومة الإلكترونية باستخدام رقم الكملك وكلمة المرور الخاصة بكم. وبعدها ستظهر رسالة تعلمكم عن وضع المساعدة المالية باسمكم.

طريقة التحقق من المساعدة المالية باسمك من رابط البي تي تي

من خلال هذه الطريقة يمكنكم للاستعلام عن مساعدة 1000 ليرة من PTT والمُقدمة للسوريين الحاصلين على كملك 99.

في البداية عليكم الضغط على رابط البي تي تي للتحقق من مساعدة 1000 ليرة في تركيا: رابط البي تي تي ptt للاستعلام عن المساعدة مالية (1000 ليرة) باسمك.

ومن ثم تسجيل الدخول إلى بوابة إي دولات (بوابة الحكومة الإلكترونية).

وبعدها البحث عن (PTT Üzerinden Yapılan Kurum Ödemeleri Sorgulama) أو (الاستعلام عن مدفوعات المؤسسات) بالعربية.

صورة الموافقة على 1000 ليرة من رابط البي تي تي PTT

صورة الموافقة على 1000 ليرة من رابط البي تي تي PTT

وإذا ظهرت لديكم النتيجة كما في الصورة، يمكنكم طباعة هذه الصفحة أو أخذ صورة عنها في الجوال والتوجه لإقرب مركز بي تي تي Ptt وإظهار الصورة مع الكملك الخاص بكم.

أما إن ظهرت لكم النتيجة كما في الصورة التالية، فهذا يعني عدم وجود أي مساعدة مالية مُقدمة من البي تي تي باسمكم.

رفض المساعدة 1000 ليرة عبر رابط البي تي تي

نتيجة رفض المساعدة المالية 1000 ليرة تركية المٌقدمة عبر مراكز البي تي تي Ptt.

كيفية التحقق من رابط البي تي تي للمساعدة المالية 1000 ليرة للسوريين

الوقت التقديري: 10 minutes

1- الضغط على رابط البي تي تي الرسمي للاستعلام عن مساعدة 1000 ليرة

رابط البي تي تي الرسمي للتحقق من المساعدة المالية للسوريين

 

يمكنكم الوصول لرابط ptt من أعلى المقال والدخول إلى الرابط للتأكد من وجود مساعدة مالية، أو من هنا.

2- تسجيل الدخول لبوابة إي دولات

تسجيل الدخول إلى اي دولات بوابة الحكومة الإلكترونية

بعد الضغط على رابط الPtt بي تي تي سيتم تحويلك إلى إي دولات لتسجيل الدخول عبر رقم الكملك وشيفرة أي دولات.

3- الذهاب لتبويبة لاستعلام عن المساعدات المالية

نتيجة الحصول على 1000 ليرة من رابط البي تي تي

بعد تسجيل الدخول علينا التوجه لخانة البحث وكتابة (PTT Üzerinden Yapılan Kurum Ödemeleri Sorgulama) أو “الاستعلام عن مدفوعات المؤسسات” بالعربي والضغط عليها تتظهر لكم نتيجة تؤكد لكم وجود 1000 ليرة أو لا.

4- الاستعلام عبر رقم هاتف ptt

إن لم تتمكن من تسجيل الدخول لرابط البي تي تي، تستطيع الاتصال برقم هاتف البي تي تي PTT للتحقق من المساعدة المالية في اسمك والتكلم معهم باللغة العربية، والرقم مذكور في الأسفل. وللتكلم مع الموظف باللغة العربية اضغط على الرقم 7 بعد المجيب الآلي.

Tools:

الأدوات اللازمة للتحقق من المساعدة المالية 1000 ليرة للسوريين: كمبيوتر أو هاتف محمول متصل بالإنترنت بالإضافة شيفرة إي دولات.

رقم هاتف ptt بالعربي للتأكد من وجود مساعدة مالية 1000 ليرة باسمك

إضافة للرابط الذي أتاحته إدارة مراكز البي تي تي، وفرت إدارة البي تي تي رقم هاتف يمكنكم من خلاله الاستفسار عن وجود مساعدة مالية باسمكم في الـPTT.

وما عليكم سوى الاتصال بالرقم أدناه، وانتظار المجيب الآلي واختيار اللغة العربية عبر الضغط على رقم 7 ليتم تحويلكم إلى موظف الخدمة الذي يتحدث اللغة العربية. وتستطيع الاستعلام من الموظف عمّا إذا كانت قد وصلتك مساعدة مالية بقيمة 1000 ليرة تركية أم لا.

رقم هاتف الـ PTT للاستعلام عن وجود المساعدة هو: 4441788

رابط التسجيل على كرت PTT، رابط التسجيل على كرت PTT 2021، رابط التسجيل على 1000 ليرة تركية، رابط تسجيل المنحة التركية كورونا، رابط تسجيل المساعدات، رابط تسجيل المساعدات PTT، رابط تسجيل PTT، رابط مساعدات PTT، رابط اي دولات للمساعدات، رابط التسجيل على المساعدة التركية، رابط تسجيل PTT، اي دولات المساعدات السوريين، اي دولات المساعدات السوريين، اي دولات مساعدات.

رواتب الأطفال تحت سن الـ6 سنوات من PTT

أفاد أحد المتخصصين في وزارة الأسرة والشؤون الاجتماعية التركية بوجود مساعدات مالية للأطفال من الـPTT ولكن هذه المساعدة مخصصة للأتراك فقط، إلا أن هناك بعض مراكز وقف السوسيال في بعض الولايات تقوم بتطبيقها للسوريين.

بينما هناك مراكز أخرى في ولايات ثانية لا تقدم هذه المساعدة كونها مخصصة فقط للأتراك. وفيما يلي النص التفصيلي للقرار المتعلق بالمساعدة المالية للأطفال تحت سن الـ6 سنوات من الـPTT.

Tedavi Destekleri

Sağlık yardımı kapsamında; yeşil kartla karşılanmayan ve yeşil kartı olmayan vatandaşlarımızın ödeme güçlerini aşan sağlık giderleri ile sosyal güvenceden yoksun vatandaşlarımızın ilaç ve tedavi giderleri karşılanmaktayken 01.01.2012 tarihi itibarıyla 5510 Sayılı Kanunun Genel Sağlık Sigortası (GSS) hükümlerinin yürürlüğe girmesi ile birlikte tüm vatandaşlarımızın tedavi ve sağlık hizmeti bedelleri GSS kapsamına alınmıştır.

Şartlı Sağlık Yardımı

Şartlı Sağlık Yardımı kapsamında, nüfusun en yoksul kesiminde yer alan ailelere 0-6 yaş arası çocuklarını düzenli olarak sağlık kontrollerine götürmeleri şartı ile düzenli nakit para yardımı yapılmaktadır. Ödemeler Ziraat Bankası ve PTT’ler aracılığı ile doğrudan anneler adına açılan hesaplara yapılmaktadır. Bu alanda yapılan aylık ödemeler çocuk başına 30 TL’dir.

Gebe kadınların doğumlarını hastanede gerçekleştirmeleri ve düzenli olarak doktor kontrolüne gitmeleri şartıyla verilen Şartlı Sağlık Yardımı Gebelik yardımları şu şekildedir:

Doğumun hastanede yapılması halinde 1 kereye mahsus 75 TL.Düzenli muayenelerin yapılması halinde doğumdan önce aylık 35 TL.Doğumdan sonra 2 kereye mahsus 35 TL.

ترجمة قرار المساعدات المالية للأطفال من الـPTT في تركيا

تتعلق المادة الأولى من القرار بالتأمين الصحي المجاني والمعروف باسم الكرت الأخضر يشيل كارت. وهو مهم لبعض الأشخاص الذين حصلوا على الجنسية التركية، حيث يمكنهم الاستفادة من هذه المادة والحصول على التأمين الصحي المجاني في تركيا.

أما المادة الثانية من القرار فتتحدث عن العائلات الفقيرة والتي لديها أطفال تحت سن السادسة وتقديم مساعدات مالية شهرية لهم.

ويتم تقديم هذه المساعدة المالية لكل طفل تحت سن السادسة بشرط الذهاب بشكل دوري للمراكز الصحية وفحصه ومعاينته بانتظام. وقيمة المساعدة المالية الشهرية لكل طفل هي 30 ليرة تركية.

كما وتتوفر مساعدة مالية للمرأة الحامل في تركيا والتي تذهب للمراكز الصحية بشكل دوري. ويتم صرف مبلغ وقدره 35 ليرة تركية شهريًا للمرأة. وبعد الولادة تأخذ مبلغًا وقدره 35 ليرة تركية لشهرين فقط.

أما المرأة التي تنجب في مشفى حكومي تركي، فتأخذ 75 ليرة تركية لمرة واحدة فقط.

ويتم صرف المبالغ المذكورة أعلاه إما عن طريق مراكز الـPTT أو بنك الزراعات.

ملاحظة: بعض المراكز تقبل تسجيل اللاجئين السوريين، ويعرف المركز باسم: sosyal yardımlaşma ve dayanışma vakfı. وعند طلب المساعدة يتوجب عليكم ذكر اسم المساعدة المطلوبة وهي: Şartlı Sağlık Yardımı.

رابط تسجيل PTT، كارت الدعم الشتوي ptt، مساعدة ptt، مساعدات ptt، رابط تسجيل المنحة التركية كورونا، رقم هاتف ptt، رقم الptt، رابط التسجيل على ١٠٠٠ ليرة تركية، رابط اي دولات للمساعدات، رقم ال ptt، رقم مركز ptt، رابط تسجيل المساعدات PTT.مساعدة مالية من ptt.

¶ ما هي طريقة الاستعلام عن المساعدة المالية عبر رابط البي تي تي للسوريين؟

يمكن التحقق من المساعدة المالية للسوريين في تركيا بسهولة من الرابط المُشار إليه في المقال وتسجيل الدخول بواسطة اي دولات ومن ثم البحث عن خانة الاستعلام عن المدفوعات المالية للمؤسسات.

¶ ما هو رقم هاتف ptt بالعربي للتحقق من المساعدة المالية 1000 ليرة؟

للتحقق من المساعدة 1000 ليرة في تركيا للسوريين يمكنكم الاتصال برقم هاتف بتت ptt وهو: 4441788 والضغط على رقم 7 بعد المجيب الآلي للتحدث بالعربية.

¶ كيف استطيع استلام المساعدة المالية 1000 ليرة في تركيا؟

بعد التأكد من حصولك على المساعدة من خلال اتباع الطريقة المذكورة في المقال، يمكنك التوجه لأقرب مركز بي تي تي PTT مصطحبًا الكملك لصاحب المساعدة والطلب من الموظف تسليمك المبلغ.

¶ ما هو رابط بي تي تي ptt الرسمي للمساعدات المالية للسوريين في تركيا؟

هو نفسه الرابط المُشار إليه في بداية المقال، ويمكنكم اتباع الطريقة المذكورة أعلاه للاستعلام عن المساعدة 1000 ليرة.

مواضيع قد تعجبك:

• • كرت الهلال الأحمر التركي الشروط وكيفية الحصول عليه

• • طريقة التسجيل على مساعدات مالية للسوريين

• • “الكرت الألماني” هو مساعدة مالية نقدية شهرية يتم منحه للعائلات المحتاجة

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن