ابنة ميرفت أمين: والدتي محطمة ومنكسرة بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم

ابنة ميرفت أمين: والدتي محطمة ومنكسرة بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم
منة حسين فهمي

كشفت منة حسين فهمي، عن حالة والدتها ميرفت أمين، بعد وفاة صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز، كما نعت الأخيرة برسالة مؤثرة، نشرتها عبر حسابها على (إنستغرام).

وقالت منة، إن والدتها ما زالت تعيش في صدمة كبيرة بعد وفاة دلال عبد العزيز، لدرجة أنها لا تصدق إلى الآن، بأنها قد رحلت، مشيرة إلى أن والدتها محطمة ومنكسرة، بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم، وعبّرت عن حزنها لعدم قدرتها على مواساة والدتها.

وكتبت منة حسين فهمي، في رسالتها على (إنستغرام): “ما زلت أحدّق في شاشتي ولا أصدق.. أحاول العثور على كلمات لتأبينك.. نظرت إلى أمي التي تحطمت بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم، وأدركت أنني لأول مرة لا أعرف ماذا أقول، يبدو الأمر كما لو أنه لا توجد كلمات كافية في الوجود”.

وأضافت: “لا شيء أكتبه سينصفك أبدًا.. كنت صديقتي وأمي وسندي.. بالنسبة لي كنت رمز المنزل والأسرة والدفء والاستقرار والأمن.. كان حبك الحقيقي وعناقك المريح دائمًا الملاذ الأكثر أمانا لنا جميعًا.. الآن أنا تائهه مرعوبة”.

وحظيت الفنانة ميرفت أمين، بتعاطف كبير من الجمهور على مواقع التواصل، بعد وفاة صديقتها دلال عبد العزيز، عقب ظهورها في حالة انهيار في جنازة النجمة الراحلة، وهو ما جعل الجمهور يتضامن معها وينشغل بشعورها الحالي، بعدما فقدت صديقتها رجاء الجداوي، قبل دلال عبد العزيز، في فترة متقاربة.

وكان مصدر مقرب من الفنانة قد قال: “ميرفت أمين كانت تعيش الأيام الماضية حالة من القلق والحزن الشديد، بسبب الأزمة الصحية التي كانت تمر بها دلال عبد العزيز، وكانت تتابع حالتها خطوة بخطوة مع ابنتيها دنيا وإيمي، ولم تتوقف عن الدعاء والصلاة من أجلها، إذ كانت تأمل في أن تعود الفنانة الراحلة لاستئناف حياتها الطبيعية من جديد، وأن تعود لأسرتها ولها ولكل محبيها بسلام، ولكن قضاء الله وقدره نفذ في النهاية، لترحل الفنانة بعد شهور من مضاعفات فيروس كورونا، الذي خطف قبلها زوجها الحبيب سمير غانم”.

وأضاف: “افتقدنا فنانة كبيرة كانت تمتلك قلبًا كبيرًا ومحبة لجميع من حولها، وتتمتع بسمعة طيبة في الوسط الفني، ورحلت إلى جوار زوجها الكوميديان الكبير سمير غانم، تاركة إرثًا كبيرًا من الأعمال التي ستعيش في أذهان وقلوب محبيها”.

وفارقت النجمة المصرية دلال عبد العزيز الحياة، عن عمر ناهز الـ61 عامًا، بعد معاناة استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن