الجمهور يتساءل: من هي سيدة القطار التي دفعت ثمن تذكرة المجند؟ (فيديو)

الجمهور يتساءل: من هي سيدة القطار التي دفعت ثمن تذكرة المجند؟ (فيديو)
الجمهور يتساءل: من هي سيدة القطار التي دفعت ثمن تذكرة المجند؟ (فيديو)

القدس – الوطن اليوم

مازالت أصداء الفيديو المنتشر الخاص بالمجند والكمسري فى قطار المنصورة / القاهرة، مستمرة حتى الآن، وذلك رغم قرار وزارة النقل بالتحقيق مع الكمسري الذي تجاوز فى حق المجند بالتحدث إليه بطريقة غير لائقة، بسبب ثمن التذكرة، الأمر الذي دفع احدى السيدات اللائى تتواجد فى القطار، إلى دفع ثمن التذكرة للمجند، وإصرارها على أن يغادر القطار.

رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تعاطفوا مع المجند، والذي بدا وكأنه يحاول أن يجمع ما معه من أموال ليدفعها للكمسري، وحينما قرر أني يغادر القطار، رفضت احدى السيدات أن يغادر الشاب القطار، وأصرت على أن تدفع له، وعلى الرغم من رفض الشاب، إلا أنها لم تدعه يغادر القطار، ودفعت له ثمن التذكرة.

متداولو الفيديو، اعتبروا أن هذه السيدة، هي “بطل الواقعة”، وأطلقوا عليها “سيدة القطار”، واحتفوا بها وبشهامتها وجدعنتها، مؤكدين أنها نموذج حي، وحقيقي للأم المصرية، التي تدعم أبناءها حتى بأقل القليل.

البحث بدأ عن “سيدة القطار”، من قبل رواد السوشيال ميديا، لتكريمها تكريما يليق بأم مصرية أصيلة، دافعت عن شاب، فى سن أبناءها، وقد انتشرت صور السيدة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وطالب الكثيرون بالكشف عن اسمها والمحافظة التى تعيش فيها ليتم الاحتفاء بها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن