الحاضنة الخليجية تعلن عن مشروع القسائم الغذائية في شهر رمضان المبارك

الحاضنة الخليجية تعلن عن مشروع القسائم الغذائية في شهر رمضان المبارك
الحاضنة الخليجية تعلن عن مشروع القسائم الغذائية في شهر رمضان المبارك

أعلنت الحاضنة العربية الخليجية للتنمية المجتمعية عن تنفيذ مشروع القسائم الغذائية عبر التسوق المباشر، لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في جميع المحافظات بداية شهر رمضان المبارك، بدعم وتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مدير الحاضنة الخليجية ماهر القحطاني، إن الحاضنة ستوزع عشرات ألاف القسائم الغذائية على الأسر المستورة والمحتاجة وفق معايير الحالة الاجتماعية التي أقرتها الحاضنة، وبما يعزز صمود الشعب السوري خلال الشهر المبارك، والذي يتزامن مع جائحة (كورونا).

وأوضح القحطاني أن الحاضنة ستعلن خلال الأيام عن مناقصة يتم من خلالها الاستعانة بمراكز تجارية في محافظات السورية كافة، للتخفيف عن كاهل المستحقين.

وقدم القحطاني الشكر باسم مجلس أمناء الحاضنة لدولة الإمارات العربية الشقيقة لدعمها المستمر لصمود الشعب الفلسطيني، خصوصاً في سوريا.

وعملاً بالإرشادات الصحية التي أطلقتها وزارة الصحة، دعت مستفيدي مشروع القسائم الغذائية إلى الالتزام بالإرشادات كافة، داخل مراكز التوزيع.

وقال القحطاني، إن اللجنة وضعت كافة المحاذير الصحية ضمن أولوياتها لتنفيذ المشروع، حيث ستحافظ اللجنة على تقسيم أعداد المستفيدين على مدار أيام العمل بالمشروع.

كما ستوفر الحاضنة الخليجية من خلال المراكز التجارية أجواء صحية من وسائل التعقيم المختلفة ونمط التباعد الاجتماعي المتبع للحفاظ على السلامة العامة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن