الحمد لله يدعو لتسليم معابر غزة لحكومته

الحمد الله

الوطن اليوم | غزة

قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله إن حكومة الوفاق الوطني تلتزم بقرارات الرئيس وتقف خلفه وتعمل بتوجيهاته، وأن على كل الجهات دعم توجهات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في تثبيت الحق الفلسطيني بالمحافل الدولية.

جاء ذلك في رده على أسئلة المواطنين بخصوص آخر التطورات على صعيد الحكومة والرواتب، عقب أدائه صلاة الجمعة في مسجد النصر بالبلدة القديمة في نابلس، وخلال زيارته للسوق الرئيسي بالمدينة.

وبخصوص رواتب الموظفين العموميين، قال الحمد الله: ‘الإسرائيليون يؤخرون مستحقات الضرائب الفلسطينية، ولم يبلغونا بقرار حجز أموال المقاصة من عدمه حتى الآن، وهذه الأموال حق للشعب الفلسطيني، ونسعى دائما لتوفير الرواتب في موعدها، ونأمل أن لا تواجهنا عقبات بهذا الخصوص’.

وأضاف رئيس الوزراء: ‘إننا ندعم أهلنا في قطاع غزة، ونقف إلى جانبهم بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، وعلى كافة الجهات في غزة تمكين حكومة الوفاق الوطني، وتسليم المعابر، وسنستمع في مجلس الوزراء إلى تقرير الوزراء بخصوص زيارتهم إلى قطاع غزة، واطلاعهم على تطورات إعادة الإعمار وشؤون وزاراتهم عن كثب’.

وهنأ رئيس الوزراء الأمتين العربية والإسلامية بعيد المولد النبوي الشريف، وتمنى أن ينعم الله على أمتنا بالأمن والاستقرار، في هذه المناسبة العطرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن