النجمة درة تبهر متابعيها بفستان جذاب فوق الركبة (صور)

النجمة درة تبهر متابعيها بفستان جذاب فوق الركبة (صور)
النجمة التونسية درة

حرصت النجمة التونسية “درة” على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات (انستغرام)، صورا جديدة من احدث جلسة تصوير.

ولفتت “درة” الأنظار بإطلالة جذابة و غير تقليدية، حيث ارتدت فستانا قصيرا للغاية يصل أعلى الركبة وذا أكمام طويلة واتسم باللون الأوف وايت، وقد حمل فستان درة توقيع مصمم الأزياء كوجاك وتميز بانه مصنوع من الاقمشة الفخمة التي زادت من اناقتها.

وانتعلت “درة” حذاء أنيقا ذا كعب عال باللون الأسود، ولم ترتد أي إكسسوارات أو مجوهرات، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على (انستغرام).

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت درة على تسريحة شعر بسيطة وغير مبالغ فيها، ووضعت لها خبيرة التجميل مني جمال ماكياج جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة.

وغابت “درة” هذا العام عن المشاركة في سباق الدراما الرمضانية عام 2020، واعتذرت عن عدم المشاركة في الكثير من الأعمال الفنية التي عُرضت عليها، ولكنها تلقت بعدها الكثير من العروض والتي تحاول الآن الانتقاء ما يناسبها منهم.

وكانت احدث مسلسل شاركت فيه درة هو مسلسل “بلا دليل” عام 2019 بالمشاركة مع الفنان خالد سليم ونيقولا معوض وأشرف زكي وحازم سمير، من تأليف انجي علاء وإخراج منال الصيفي.

صور الفنانة التونسية درة

صور الفنانة التونسية درة

صور الفنانة التونسية درة

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن