الهلال الأحمر التركي يهدي كسوة العيد لـ 100 ألف محتاج

الهلال الأحمر التركي يهدي كسوة العيد لـ 100 ألف محتاج
الهلال الأحمر التركي يهدي كسوة العيد لـ 100 ألف محتاج

أفادت جمعية الهلال الأحمر التركية، بأن أنشطتها الخيرية متواصلة في المناطق السورية المحررة من الإرهاب، مشيرة أنها تستهدف توفير ملابس العيد لـ100 ألف سوري.

وأوضح فاتح كوكجان، منسق الهلال الأحمر في سوريا، الأحد، أن الجمعية تواصل إسعاد المحتاجين في كل من رأس العين وتل أبيض والباب وإعزاز وعفرين وإدلب شمالي سوريا، بتوزيعها ملابس العيد.

وأضاف أنه حتى اليوم بلغ عدد الحاصلين على الملابس 82 ألفا و635 شخصا معظمهم من الأيتام، مشيرا أن الهدف هو الوصول لـ100 ألف.

وذكر كوكجان أن أعمال التوزيع ستستمر طيلة أيام عيد الأضحى عبر “متاجر المحبة” الخيرية، معربا عن شكره لجميع المتبرعين والمتطوعين الذي شاركوا في أنشطة الإغاثة.

بدورها، شكرت السيدة السورية أم حسين، الهلال الأحمر التركي على تقديمه ملابس العيد للأطفال الأيتام، مشيرة أنها قدمت لمخيم باعزاز من مدينة حلب بعد أن فقدت زوجها في هجمات النظام السوري.

من جهتها، قالت أم محمد المقيمة في مدينة الباب إنها تركت مدينة حمص بسبب هجمات النظام، وأن أطفالها لم يتمكنوا من ارتداء ملابس عيد الفطر الماضي.

وأضافت أن الهلال الأحمر التركي وفر لعائلتها ملابس العيد إضافة إلى مواد غذائية، معربة عن شكرها لجهود الجمعية التركية في رسم البسمة على وجوه المحتاجين والأيتام.

يشار أن الهلال الأحمر التركي، يواصل وقوفه إلى جانب المحتاجين السوريين في مجالات الغذاء والصحة والتعليم والمأوى منذ عام 2011.

مقالات قدي تهمك:

• مشروع الكسوة والعيدية.. الرحمة العربية توزع مساعدات مالية على الأسر المحتاجة

• المساعدات النقدية.. نوع جديد من أنواع الإغاثات الإنسانية التي تقدم الرحمة العربية

• رابط التسجيل.. “الحاضنة العربية الخليجية” مشروع لتوزيع كسوة العيد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن