بعد 5 أعوام كاظم الساهر يفاجئ جمهوره

بعد 5 أعوام كاظم الساهر يفاجىء جمهوره
بعد 5 أعوام كاظم الساهر يفاجىء جمهوره

بعد طرح أغنيته الجديدة “حياة” التي ما زالت تتصدر قمة المشاهدة عبر اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، قرر القيصر كاظم الساهر أن يفاجىء جمهوره بمفاجأة آخرى نكشف عن تفاصيلها من خلال نواعم.

بعد غياب خمسة أعوام عن ساحة الألبومات، يبدو أن الوقت قد حان ليطرح القيصر كاظم الساهر ألبومه الغنائي الجديد الذي استغرق ما يقرب من ثلاثة أعوام تقريباً لتحضير أغنياته، فما بين 20 عملا غنائيا تقريبا يختار القبيصر كاظم الساهر 10 أغنيات ليضمها إلى ألبومه الغنائي القادم.

وقد أنهى كاظم الساهر بالفعل تسجيل أغنيات الألبوم ولم يبق سوى تسجيل الأغنية الأخيرة التي سيكون تسجيلها قبل نهاية الأسبوع الحالي في استديو الموزّع ميشال فاضل الذي تولّى مسؤولية توزيع أغنيات الألبوم، بعد نجاحهما معا في آخر ألبومات القيصر.

جدير بالذكر أن أغنية “حياة” التي أطلقها القيصر قبل أيام هي أول أغنية يغنيها من كلماته ومدتها 15 دقيقة تقريبا، وهي من ألحانه أيضا وستكون ضمن ألبومه الجديد بالإضافة إلى أكثر من أغنية باللغة العربية الفصحى كعادة القيصر.

وكان كاظم الساهر قد وصل إلى المرتبة الأولى عالميا خلال شهر مارس الماضي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لأول مرة، حيث وصل عدد متابعيه إلى 12 مليون عبر العالم لتختاره إدارة الفيسبوك وتطلق عليهThe Arabic legend no 1″ وتعني الأسطورة العربية رقم 1.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن