شاب عشريني يبيع شركته الخاصة مقابل ثلاثين مليون دولار أمريكي

شاب عشريني يبيع شركته الخاصة مقابل ثلاثين مليون دولار أمريكي

أنشأ Jordan Grives عمله الأول عندما كان يبلغ من العمر خمس عشرة سنة، حين كان يربح 200دولار أميركي أسبوعيا مقابل بيع علب الكوكاكولا من خزانة مبطنة لزملائه في المدرسة.

بعد اثني عشر عاما، وبالرغم من عدم دراسته في الجامعة، باع الشاب الأسترالي شركة الاتصالات Fonebox  الخاصة به إلى شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة J2 Global مقابل ثلاثين مليون دولار أمريكي.

نشأ الشاب البالغ من العمر 27 عاما شركته  في عام 2008 و تحولت إلى شركة الاتصالات تجني عشرة مليون دولار أمريكي في السنة. ومن كبار عملاء الشركةهم:  Holden ،Ford ،Jetts Fitness  و Volkswage.

بعيدا عن أيامه في المدرسة، يستمتع Jordan Grives بملابس مصممة خصيصا له، كما أنه يقود سيارة لامبورغيني، وانتقل للعيش في شقة فاخرة تطل على نهر بريسبان.

أما المفاجأة الأضخم والأجمل فهي عندما تمت تسميته أصغر 2016 Ernst & Young Entrepreneur of the Year في أستراليا في أغسطس.

بنى السيد Grives عمله من خلال الحفاظ على أخلاقيات العمل والاهتمام بالتفاصيل، كما أنه كان يستيقظ عند الساعة 5:30 لقراءة المئات من رسائل البريد الإلكتروني على هاتفه قبل ذهابه إلى العمل.

وأعلن السيد  Grives: لا توجد أية اختصارات لبناء مشروع تجاري ناجح،  فالنجاح يتطلب العزم الأكيد، المثابرة، الصبر، العاطفة والعمل الجاد. كما أن أي شخص قد باع أعماله سوف يفهم انها تجربة عاطفية للغاية اذ أننا نكرس جزءا كبيرا من حياتنا لعملنا، فريقنا وأسرهم.

ينوي السيد Grives  توجيه تعويضات كبيرة في صندوق Capital J Investments للاستثمار ولتعليم أصحاب المشاريع الجديدة. قال الشاب في ملاحظة أخيرة: أرى هدفي، كأحد رواد بريسبان الأكثر نجاحا في سن 27، هو تسهيل ومساعدة الآخرين على أن يحذوا حذوي في العمل الجاد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن