شاهد| هند القحطاني تنشر محادثة بين أبنائها ووالدهم.. والجمهور: وين الخصوصية!

الوطن اليوم: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته نجمة السوشيال ميديا هند القحطاني، ظهرت فيها برفقة أولادها أثناء تواصلهم مع والدهم عبر الهاتف.

وأظهر مقطع الفيديو الأبناء وهم يتحدثون لأبيهم عن طريق الهاتف بعد أن تركوا السماعة الخارجية “سبيكر” مفتوحة، حيث ألقى السلام على طليقته هند وردت عليه قائلة “هلا” .

وسأله ابنه معاذ عن حاله وعن الوجبات التي يتناولها على الإفطار في رمضان لحوم أم دجاج، كما سأله هل هو يجلس مع جدته حاليا.

وأظهر مقطع الفيديو تناغم الأسرة في جو عائلي، رغم طلاقها من والد أبنائها، وهو ما دفع لأذهان بعض متابعيها الشك في تراجع هند وطليقها عن قرار الطلاق الذي اتخذاه منذ فترة.

ووجد مقطع الفيديو تفاعلًا واسعًا من جانب المتابعين حيث جاء في التعليقات: حبيت سنابة عيالها وهم يكلمون ابوهم مو حرام ان يكونون بعاد عنه ياليت ابوهم يرجع امهم وعفا الله عما سلف”

وقال آخر: “هند القحطاني كالعادة مو لاقية سالفة تورجينا انها كول مع أبو عيالها”

https://www.youtube.com/watch?v=0jWUt5gq8ns&feature=emb_title

وانتقدت بعض التغريدات انتهاك هند لخصوصية أبنائها؛ إذ علقت إحدى الناشطات ” ماخلت خصوصية لأولادها! حتى وهم يكلمون أبوهم تصورهم، يمكن يبون يقولون كلام ماينزل بسناب تشات خليهم في حالهم!

وكعادتها لابد للقحطاني من إثارة الجدل دائما؛ إذ كانت قد أعلنت الناشطة السعودية مؤخرا عن أنها تبحث عن قصة حب تعيشها وتقع فيها مع شاب، لكنها تعرضت للسخرية من المغردين على موقع تويتر.

وظهرت القحطاني في مقطع فيديو وهي تتصنع البكاء قائلة: “أريد حبيبا.. أريد أن أحب وأنحب.. ألا حب يباع فأشتريه؟ آه والله أقسم بالله لما اشوف اثنين والله ما أحسدهم.. أغبطهم.. لما يكونوا مع بعض ويتضح عليهم الحب وخاصة إذا كانت أشكالهم حلوة.. كشخات ونضاف هو وسيم وهي جميلة وتحس علاقتهم راقية”.

يشار إلى أن هند القحطاني أُم لأربعة أطفال وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وأفاد مقربون منها أنها كانت متشددة دينيا مستنكرين ما حل بها، وتعتبر هند مهاجرة من دولتها المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ونفت عن نفسها خبر هروبها من المملكة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email