شركة تعاقب زبوناً رفض دفع دينه بطريقة مبتكرة (صور)

شركة تعاقب زبوناً رفض دفع دينه بطريقة مبتكرة (صور)

بعد أن تجاهل أحد زبائنها العديد من الإخطارات الخطية، ورفض دفع الدين المترتب عليه، لجأت إحدى شركات المرافق الروسية إلى طريقة مبتكرة لمعاقبة الزبون، عن طريق وضع لوحة هرمية ضخمة أمام منزله.

وكانت شركة “سامارا يوتيلي سييستمز” تحاول من وقت طويل، إجبار أحد سكان قرية زوبشانينوفكا، على دفع مبلغ 50 ألف روبل (810 دولار)، تراكمت عليه كفواتير ماء غير مدفوعة، وأرسلت لهذا الهدف العديد من الإخطارات المكتوبة، وتواصلت معه عبر الهاتف، بالإضافة إلى إرسال بعض الموظفين إلى منزله لتحصيل الدين.

وبعد أن فشلت جميع هذه المحاولات، قررت إدارة الشركة أن تجرب شيئاً آخر، وعمدت إلى تصميم كتلة هرمية من الإسمنت تزن 3 طن وبارتفاع 1.5 متر، وكتبت عليها عبارات تشهّر بالزبون قبل تثبيتها أمام منزله.

وقام عمال من الشركة بوضع الكتلة الهرمية أمام منزل الرجل، تحت أنظار أسرته وجيرانه، وحملت عبارات من قبيل “رجل مدين يعيش هنا” و”يجب أن تدفع فواتير الماء المتراكمة” على جميع أوجه الهرم، على أمل أن يشعر صاحب المنزل بالخجل، ويبادر إلى تسديد دينه، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وادعى الرجل أن المياه مقطوعة في منزله منذ وقت طويل، لكن الشركة أكدت أن مفتشيها تحققوا من الأمر، ووجدوا أن المياه لا تزال تصل إلى المنزل.

وبعد أن شاهد صاحب المنزل الصحفيين والفضوليين يتجمعون حول الهرم، ويلتقطون الصور أمام منزله، أعلن عن نيته دفع الدين المترتب عليه، بهدف إزالة هذا الهرم من أمام المنزل.

شركة تعاقب زبوناً رفض دفع دينه بطريقة مبتكرة (صور)

985632

987774

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن