فتاة سورية تقتل خطيبها بعدما هددها بفيديو فاضح (شاهد)

فتاة سورية تقتل خطيبها بعدما هددها بفيديو فاضح (شاهد)
فتاة سورية تقتل خطيبها بعدما هددها بفيديو فاضح (شاهد)

وكالات – الوطن اليوم

ألقت الأجهزة الأمنية السورية في منطقة السيدة زينب القبض على فتاة قتلت خطيبها بالتعاون مع صديقتها، وذلك بسبب تهديده لها بنشر مقطع فيديو لها على موقع الفيسبوك.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا القضية بعدما أعلنت عن تفاصيلها وزارة الداخلية السورية، منهم من استنكر عملية القتل الإجرامية، ومنهم من ساند الفتاة كونها حاولت إبعاد نفسها عن الفضيحة التي أرادها لها خطيبها.

وأعلنت وزارة الداخلية السورية بأن شرطة ناحية بيبلا في ريف دمشق أُعلمت من أحد المواطنين بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقة سكنية عائدة للمدعو “محمد هاني” في محلة (سيدي مقداد) وعثرت الشرطة فيها على جثة وعليها آثار طعن سكين بالرأس والبطن.

واشتبه قسم الأمن في منطقة السيدة زينب بخطيبة المغدور المدعوة (آمنة) عندما حضرت برفقة قريبتها المدعوة (منى) وكانت بحالة حزن مبالغ فيها محتضنة الجثة رغم أنها متفسخة والرائحة تفوح منها.

ولدى التحقيق معها اعترفت المدعوة آمنة وبعد مواجهتها بالأدلة بأنه يوجد خلاف بينها وبين خطيبها المغدور الذي رفض تسجيل زواجهما وقام بتسجيل مقطع فيديو لهما معا في منزله وهددها بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب اعترافات القاتلة لقسم الشرطة قالت إنها بدأت تخطط لقتل خطيبها برفقة قريبتها المذكورة (منى) ووعدتها بمبلغ مالي ستحصل عليه من منزل المغدور بعد أن تتم العملية.

وقامت المدعوة (آمنة) بطعن خطيبها طعنتين بالرأس وضربه بالعصا على رأسه مرتين ودفعته إلى الأرض وجلست فوقه، وسط محاولة خطيبها المقاومة وطلبت من صديقتها تثبيت قدمه اليمنى كون قدمه اليسرى مشلولة.

وساعدت (منى) صديقتها القاتلة بسكين غرزته في بطن المغدور ثلاث مرات حتى فارق الحياة، فيما سرقت آمنة خطيبة المقتول مصاغا ذهبيا ومبلغا ماليا قدره 162 ألف ليرة سورية، وجوال المقتول كسرته بحجر ورمته في حاوية قمامة لاحتوائه على مقطع الفيديو العائد لها.

وحسب شرطة المنطقة في ريف دمشق تم استرداد المصاغ الذهبي والمبلغ المالي المسروق، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن