مزهر ينفي تصريحات نسبت له والاعلام الحكومي يحذر من اخبار مفبركة

مزهر: سنلجأ للشارع الفلسطيني لإنجاح رؤية الفصائل للمصالحة
مزهر: سنلجأ للشارع الفلسطيني لإنجاح رؤية الفصائل للمصالحة

نفى عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر صحة التصريحات التي أوردتها “وكالة وطن 24 الإخبارية” على لسانه  .

واستنكر مزهر ما تقوم به وكالات الإعلام الصفراء من تشويه للحقيقة وزيف في تقديم الأخبار، وأن تخرج الوكالات الإخبارية بتصاريح إعلامية دون الرجوع لمصدرها.

وكانت الجبهة الشعبية قد نظمت صباح اليوم ورشة عمل تحت عنوان “أزمة التيار الكهربي وسبل الحل الوطني للخروج منها” بحضور وطني ومجتمعي واسع، وقد بحث سبل حل أزمة الكهرباء، وتم الاتفاق على تشكيل هيئة وطنية لمعالجة الأزمة.

من جهته  أكد سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أنّ كلاً من وكالة وطن 24، وشبكة سهم الإخبارية، وموقع كفى 24 هي مواقع إلكترونية غير مرخصة لدى وزارة الإعلام، إضافة لكونها تسعى لإثارة البلبلة وزعزعة الأوضاع في قطاع غزة عبر بث الأكاذيب وفبركة الأخبار واختلاق أخبار غير صحيحة.

و طالب معروف وسائل الإعلام والصحفيين عدم التعامل مع هذه المواقع وعدم النقل عنها أو الاستناد عليها كمصادر حتى لا يقع الصحفي ضحية لكذب وتدليس هذه المواقع، داعيا كافة وسائل الإعلام للالتزام بذلك حتى لا تكون عرضة لتحمل المسئولية القانونية .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن