مصري يستغل جمال زوجته ويقدمها لرجال الأعمال فقط ومن يدفع أكثر!

مصري يستغل جمال زوجته ويقدمها لرجال الأعمال فقط ومن يدفع أكثر!
مصري يستغل جمال زوجته ويقدمها لرجال الأعمال فقط ومن يدفع أكثر!

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على رجل اشترك مع آخر استغل جمال زوجته من أجل إكراه رجل أعمال على توقيع شيكات وعقود بيع لسيارات فارهة.

وبحسب وسائل إعلام محلية، كشفت التحريات والتحقيقات أن رجل الأعمال كان على علاقة بسيدة متزوجة، استغل زوجها العاطل عن العمل جمالها فى الإيقاع بالرجال من راغبي المتعة المحرمة مقابل أموال طائلة.

وكان من بين الضحايا رجل أعمال تمكن الزوج من الحصول منه على مليوني جنيه.

وأوضحت التحريات أن السيدة وزوجها تعرفا على الموظف المقبوض عليه، في أحد كافيهات الإسكندرية، واتفقا معه على تحصيل الشيكات من رجل الأعمال نظير نسبة تُمنح له.

واستعان الموظف بآخر وتوجها إلى الفيلا الخاصة برجل الأعمال، وقيداه ونجله، وأجبراه على التوقيع على شيكات وعقود بيع سيارتين فارهتين إحداهما سيارة bmw يزيد سعرها على المليون جنيه.

وتقدم رجل الأعمال ببلاغ للجهات الأمنية التى أجرت تحرياتها حول الواقعة، وأثبتت صحتها، وأخطرت جهات التحقيق، التى أمرت بالقبض على الموظف.

واعترف المتهم بارتكاب واقعة إكراه رجل الأعمال على التوقيع مقابل حصوله على مبلغ 100 ألف جنيه من كل شيك، فضلًا عن استفادته بالسيارتين الفارهتين.

وأمرت الجهات المختصة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الزوجة وزوجها وباقي المتهمين، الذين اعترف عليهم الموظف.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن