مفاجأة.. شاهد مسلسل “ذا سيمبسون” تنبأ بحادثة الطفل ريان قبل 20 عامًا

أثار المسلسل الكرتوني الشهير “ذا سيمبسونز The Simpsons، حالة من الجدل من جديد، بعد توقعه لأحداث كثيرة حدثت بعد عرضه الأول قبل 20 عامًا، ولعل آخرها ما هو متعلق بحادثة الطفل المغربي ريان، وسقوطه في البئر لأيام.

وتداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي لقطات من إحدى حلقات المسلسل تظهر سقوط “بارت” نجل “سيمبسون” في بئر ليهرع والديه إلى مساعدته ويسارع الجيران أيضا إلى مساعدته في الحفر وفي النهاية يصل أهالي البلدة الى نهاية سعيدة بعد ان يتمكنوا من انقاذ الطفل وإخراجه سالماً.

وتتشابه هذه الواقعة مع واقعة الطفل المغربي ريان مع اختلاف النهاية حيث سقط في بئر عميق وعكفت الحكومة المغربية لإنقاذه لأيام، وترقب العالم العربي نهاية سعيدة لأزمة الطفل ولكن انتهى الأمر بوفاته بعد الوصول إليه وإخراجه من البئر في مشهد مأساوي.

♦ السلطات المغربية تعلن وفاة الطفل ريان بعد إخراجه من البئر

يشار إلى أن هذا لم يكن الحدث الوحيد الذي تنبأ به المسلسل الكرتوني خلال عرض حلقاته، حيث تنبأ المسلسل بأحداث الشغب التي وقعت في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا، واقتحام أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمبنى الكنوجرس.

وتداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي صور من حلقة “منزل الشجرة المرعب” التي عرضت في الاحتفال بالهالوين في 1 نوفمبر 2020، واستعرضت أحداثا بعد الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن.

وفي هذه الحلقة تعرض مشاهد لأعمال شغب حدثت في مدينة سبرينغفيلد التي تعيش فيها العائلة، وأكد البعض أن المسلسل تنبأ بالأحداث خاصة لظهور شخصيات ترتدي ملابس غريبة وهو ما يشبه ما حدث فعلا.

كما تنبأ بفيروس مشابه لفيروس كورونا المستجد، وفي أثناء عرض الحلقات ظهر فيروس في اليابان، فظهرت أعراضه على موظف يعمل في مصنع، وخلال عمله سعل بجانب بضاعة كانت ستصل إلى الولايات المتحدة، وبعدها انتشر الفيروس وانتشرت أعراضه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email