يورو 2020: ماذا قال مدرب إسبانيا بعد التعادل؟

يورو 2020: ماذا قال مدرب إسبانيا بعد التعادل؟
المدرب الإسباني لويس إنريكي

عقب مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، عقب تعادل فريقه أمام السويد بدون أهداف، في افتتاحية مشواريهما ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

• مدرب منتخب إسبانيا: “ستكون مباراة قوية وصعبة أمام السويد”

وذكر إنريكي في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية “الصافرات ضد موراتا؟ لقد رأيت الجماهير وهي تصفق له، ويجب أن أدعم لاعبي فريقي”.

وأوضح “ألفارو يقوم بالأشياء بشكل جيد في الهجوم والدفاع. صحيح أنه لم يكن ناجحًا لكن لديه الشخصية لتحمل ما حدث، وأنا ركزت فقط مع الجماهير التي صفقت له، وعلى الجماهير أن تفعل ذلك”.

وأضاف “عدم التسجيل؟ دائمًا هذا هو الحديث حين لا نُسجل، تسألون إذا كان هناك قلق أم لا، لكننا نحاول خلق الفرص، وفعل الأشياء بشكل جيد”.

وتابع “الملعب لم يساعدنا، حيث كانت هناك بعض التعقيدات للاعبين في السيطرة على الكرة، وهو ليس عذرًا بل حقيقة، كما أنه كانت لدينا عدة فرص لم نستغلها”.

وأردف “لقد تفوقنا في المباراة ضد فريق دافع بأكمله ولم يخلق أي خطورة سوى بكرة طويلة، والتعادل سيء بالنسبة لي وللاعبين والجماهير، لكننا لن نتوقف عن المحاولة”.

وأوضح “ليس لدي الكثير لأقوله عن أسلوب السويد، وكل مدرب يُقرر أسلوب لعب فريقه، ولعبوا كما يفعلون دائمًا ضدنا، وأتيحت لهم فرصتين فقط، وكان لدينا الكثير من الفرص للفوز بالمباراة”.

واستكمل “رافقنا سوء حظ، وهذه هي كرة القدم، لكن سنلعب مباراتين، ونطمح لاعتلاء صدارة المجموعة”.

وأشار إنريكي إلى أنه لا ينوي تغيير طريقة لعبه بعد مواجهة السويد، وشدد أن الفريق سيبذل أقصى ما لديه للتحسن في المباريات التالية.

واختتم بالحديث عن إشراك جيرارد مورينو كبديل “كل اللاعبين الذين شاركوا كبدلاء ساهموا بشيء ما، وسعيد جدًا بالتغييرات”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن