الأربعاء 27 / أكتوبر / 2021

10 دقائق درامية.. أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا قاتلًا أمام ميلان

10 دقائق درامية.. أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا قاتلًا أمام ميلان
10 دقائق درامية.. أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا قاتلًا أمام ميلان

قلب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الطاولة على رأس مضيفه ميلان الإيطالي، بعدما حول التأخر بهدف إلى فوز قاتل بثنائية، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتحت لافتة “عاد الروسونيري”، دخل الفريق الإيطالي المباراة بقوة بحثًا عن الفوز الأول في دور المجموعات، حيث كانت 20 دقيقة فقط كافية من أجل توقيع ميلان على الهدف الأول عن طريق المهاجم البرتغالي الواعد رفائيل لياو، بعد تمريرة حاسمة من إبراهيما دياز، ليُحرز الهدف الأول للنادي اللومباردي في سان سيرو لحساب دوري الأبطال منذ الظهور الأخير في 2013.

إلا أن فرحة الروسونيري بالتقدم المستحق على حساب الضيف القادم من مدريد لم تستمر سوى 9 دقائق فقط، بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه متوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي، ليكمل أصحاب الأرض 60 دقيقة بعشرة لاعبين.

نقص عددي استفاد منه الروخي بلانكوس على أفضل ما يكون، بعدما كسر الفرنسي أنطوان جريزمان صيامًا عن التهديف منذ عاد إلى وانداميتروبوليتانو في ميركاتو الصيف الفائت، ليوقع على هدف التعادل عند الدقيقة 84، ليُعيد أتلتيكو إلى أجواء المباراة.

ورفض الأوروجواياني لويس سواريز أن يعود أتلتيكو إلى العاصمة مدريد بنقطة وحيدة، فتكفل بالتوقيع على هدف الفوز القاتل من علامة الجزاء، في الدقيقة السابعة من الوقت المبدد، ليخطف ثلاث نقاط ثمينة من معقل سان سيرو.

وحرَّك الفريق الإسباني عداد النقاط إلى الرقم 4 في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثانية، بفارق نقطتين فقط خلف ليفربول الذي اكتسح مضيفه بورتو بخماسية مذلة، فيما بقيّ ميلان في قاع الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook