Friday, August 23, 2019
اخر المستجدات

3 بيانات غريبة من هيفاء وهبي


3 بيانات غريبة من هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

| طباعة | خ+ | خ-

اعتاد معجبو الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، على عدم تواجدها بكثافة على موقع “تويتر”، عكس حسابها على موقع “إنستغرام”، حتى قررت أن تفاجئ الجميع اليوم الخميس.

لكن على غير عادتها، أصدرت هيفاء وهبي 3 بيانات، اتسم بعضها بالغموض، ولكنها اجتمعت جميعها على الأسلوب الحاد.

وحرصت هيفاء وهبي في تغريدة، على نفي الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية، بشأن زواجها من مدير أعمالها، مؤكدة: “الزواج خبر سعيد!! واحترامي لجمهوري لا يسمح أن أخبئ هكذا حدث.

ولكن ومن الآن وحتى يحصل ذالك أعلن أني لم أتزوج، بمعنى أني لست متزوجة، يعني ما تجوزت، يعني منٌي مجوزة، انفهمت ولا بعد؟ اطلب من مروجي هذا الخبر أن يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين!!!”.

وفي التغريدة الثانية، أعلنت هيفاء وهبي أنها ستقاضي معجبة لإحدى المطربات، بعدما نعتتها بـ “عاهرة” و”راقصة” و”حقيرة”، من دون تحديد اسم الفنانة.

وغردت هيفاء وهبي: “اليوم قضينا أحد معجبين المطربة، علشان تتربى وتكون عبرة لغيرها ولفنانتا ابقيى فرجينا شو هتعمللك الحشاشة لما القاضي يسألك يا بنت يا محترمة عن معنى كلمة عاهرة ورقاصة وحقيرة”.

أما في ثالث بياناتها لليوم، فأعلنت هيفاء وهبي اعتذارها عن عدم حضور حفل “الموريكس دور”، من دون أسباب واضحة، والمقام في العاصمة اللبنانية بيروت، في 7 نيسان/أبريل المقبل.

وكتبت: ” بما إنه كل شوي بيطلع خبر ومن بعده بيطلع جيش من المدسوسين يتبرع ويسال هو ويجاوب ويشتم ويستفرغ علينا وترشحت واعتذرت وطلعت ونزلت، قبل ما تبلش الأخرار أنا بعتذر عن قبول دعوة الموركس دور وشكرا”.

​يذكر أن هيفاء وهبي تعرضت لهجوم وسخرية من المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، خلال الفترة الماضية، وذلك في رسالة أرسلها إليها بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق العاشر من آذار.

وقال أدرعي “مبروك هيفا وهبي كل عام، وأنت بألف خير. أنت معروفة بدعمك لحزب الله، بس طبعًا لنصر الله ما في مصاري ليجبلها هدية بعيد ميلادك”.

وزاد المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، على ذلك، قائلا “بعد خطاب نصر الله الأخير، شو رأيك أنت تتبرعيلو يا هيفا”.