الأحد 05 / فبراير / 2023

3 شهداء برصاص الاحتلال على حدود غزة

مواجهات انتفاضة القدس

محدث- أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء الأحد، استشهاد 3 شبان بزعم محاولتهم تجاوز السلك الفاصل شرق قطاع غزة.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن هناك حادثين، الأول اسفر عن استشهاد شاب واعتقال آخر جنوب قطاع غزة، بزعم حاولهما تجاوز السياج الفاصل جنوب القطاع، وقامت قوة من الجيش باطلاق النار عليهما.

وأضاف: “قبل وقت قصير حددت قواتنا اثنين من الفلسطينيين حاولا اختراق السياج الفاصل من جنوب قطاع غزة تم إطلاق النار نحوهما”، مما أدى الى استشهادهما.

وقالت وسائل اعلام عبرية، إن قوات الاحتلال أطلقت قذائف مدفعية على شابين، استشهد أحدهما، في حين أصيب الآخر وتم اعتقاله، ولم تعرف مدى إصابته بعد.

وفي الحادث الثاني، ادعى جيش الاحتلال أن الشابين حاولا اختراق السياج بعدما القيا عبوات متفجرة، قبل أن تطلق قوة النيران عليها، ثم أعلن لاحقا عن استشهدهما.

وحسب زعم الاحتلال فإن الشابين في الحادثة الثانية، حاولا إلقاء عبوات متفجرة على الجنود الإسرائيليين القريبين من الحدود جنوب القطاع.

ولاحقا، ذكرت وسائل الاعلام الاسرائيلية، أن هناك حادث ثالث في غزة، حيث اعتقل الجيش فلسطينيين اثنين عبروا السياج من قطاع غزة نحو الداخل.

يشار الى أن، قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس السبت، 3 شبان شرق بلدة القرارة شمال شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة، بدعوى تسللهم الى “اسرائيل”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن