الخميس 13 / مايو / 2021

3 عادات خاطئة مدمرة للجلد.. تجنبيها

3 عادات خاطئة مدمرة للجلد.. تجنبيها
3 عادات خاطئة مدمرة للجلد.. تجنبيها

في العشرينات من العمر ، يعد فهم احتياجات بشرتك أمرًا بالغ الأهمية لأنه المفتاح لمنع مشاكل الجلد في المستقبل، هناك الكثير لتتعلميه عن بشرتك ، أحدها هو العادات الخاطئة المدمرة للجلد، هذا مهم حتى يمكنك تجنب هذا الخطأ والحصول على بشرة صحية ولامعة على الرغم من أنك لم تعدي في العشرينات من العمر، والتي تتمثل فيما يلي.

النوم بدون تنظيف الماكياج

لقد كنا جميعًا في هذا الموقف. تعال إلى المنزل في وقت متأخر من الليل متعبًا. من المؤكد أن فتح عينيك أمر صعب وآخر ما تريد فعله هو البقاء مستيقظًا لأن وجهك يتعرض للماء البارد. لكن ما تحتاج إلى معرفته هو أن الكسل الذي تنغمس فيه تلك الليلة يجب أن يُدفع ثمنه لأسابيع! نعم ، النوم بدون إزالة المكياج بهذا السوء. سوف يسد المكياج المسام أثناء النوم. عندما لا يتم إعطاء بشرتك بقية الليل ، فإنك تتعرض لخطر الشيخوخة المبكرة ، وانهيار الكولاجين ، وتكوين البكتيريا التي تسبب حب الشباب. الحيلة السهلة لمنع حدوث هذا الخطأ المضر بالبشرة.

عدم غسل فرش المكياج

تعتبر فرش المكياج أرضًا خصبة للبكتيريا ويجب غسلها مرة واحدة في الأسبوع. تنظيف الفرشاة أيضًا يبقيها ناعمة وغير كاشطة للجلد. على الأقل يجب أن تغسلي فراشي المكياج مرتين في الشهر.

تخطي واقي الشمس

الواقي من الشمس هو منتج يشبه المكياج أكثر من كونه منتجًا للعناية بالبشرة، يجب أن يكون العثور على منتج يحمي من الأشعة فوق البنفسجية أثناء العمل كأساس، لا تنسى الواقي الشمسي قبل استخدام المكياج.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن