الإثنين 20 / سبتمبر / 2021

3 مشروبات مهمة للحامل للتخلص من السموم

3 مشروبات مهمة للحامل للتخلص من السموم
3 مشروبات مهمة للحامل للتخلص من السموم

الترطيب المناسب مهم جدا أثناء الحمل، ويحتاج الجسم إلى الماء بشكل خاص لأداء العديد من الوظائف المختلفة، والتخلص من السموم ، وتكوين السائل الأمنيوسي ، وبناء أنسجة الجسم ، ولهذا يحتاج جسم الحامل للماء من أجله.

إليكم ابرز المشروبات التي يجب تناولها اثناء الحمل
1. عصائر
قد يكون الحفاظ على الطعام مزعجًا جدًا للعديد من النساء أثناء الحمل ، خاصة في الأشهر الثلاثة الأولى عندما ينتشر غثيان الصباح، والعصائر من المشروبات الرائعة التي يجب تناولها أثناء الحمل.
2. الحليب 
الحليب غني بالكالسيوم والبروتين ، وهو مشروب موصى به بشدة للأم الحامل، بينما يحتوي الحليب الخالي من الدسم على نفس محتوى البروتين والكالسيوم مثل النسخة الكاملة الدسم ، فإن الحليب منزوع الدسم يحتوي على نسبة دهون أقل بالنسبة للأمهات اللواتي لا يحببن الحليب أو يعانين من عدم تحمل اللاكتوز .
3. ماء جوز الهند
يعد ماء جوز الهند مصدر جيد لمضادات الأكسدة والبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين سي، ويساعد ماء جوز الهند في خفض ضغط الدم، وماء جوز الهند مفيد أيضًا للأم الحامل لأنه يساعد في استقرار نسبة السكر في الدم أيضًا.
وواحدة من المشاكل الشائعة المرتبطة بالحمل هي الغثيان والقيء أثناء الحمل، ما يصل إلى 85٪ من النساء الحوامل يعانين من الغثيان و / أو نوبات القيء من حوالي 12 أسبوعًا إلى 16 أسبوعًا، ويحتوي ماء جوز الهند على إلكترونيات ، وهو طريقة فعالة للتعامل مع الغثيان.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook