الخميس 25 / فبراير / 2021

5 إغراءات تنقل ميسي إلى سان جيرمان

5 إغراءات تنقل ميسي إلى سان جيرمان
ليونيل ميسي

ارتبط الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، مؤخرًا بالانتقال مجانًا إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل.

وكان نيمار دا سيلفا، نجم باريس، قد صرح بالأمس “أكثر ما أريده هو الاستمتاع باللعب مجددًا مع ميسي. أنا على استعداد للتنازل عن مكاني بالفريق له، لا مشكلة في ذلك”.

وأضاف: “أريد اللعب مع ميسي مرة أخرى، علينا أن نحاول تحقيق ذلك في العام المقبل”.

وتستعرض صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ما يستطيع سان جيرمان منحه لميسي، كي يوافق على اللعب في “حديقة الأمراء” الموسم المقبل:

عقد مميز

سيحصل ميسي مع سان جيرمان على راتب يقترب مما يتقاضاه الآن مع برشلونة، حيث إن باريس من الأندية القليلة في العالم رفقة مانشستر سيتي القادرة على دفع أجر البرغوث.

فريق تنافسي

يمتلك سان جيرمان فريقًا تنافسيًا في كل الخطوط، حيث إنه يهيمن على البطولات في فرنسا، وينافس بقوة في دوري الأبطال، وهذا الأمر يمثل حافزًا لميسي، الذي سبق له المعاناة من فشل مشروع برشلونة.

نيمار والأصدقاء

وجود نيمار في باريس، سيحفز ميسي على الانتقال إلى “حديقة الأمراء”؛ بسبب العلاقة المميزة بينهما، بالإضافة إلى تواجد الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، صديق البرغوث، ومواطنيه ليوناردو باريديس وماورو إيكاردي.

دوري مناسب

من النقاط الأخرى التي سيقدرها ميسي لمستقبله، أن ينتقل لبطولة يستطيع اللعب بها لعدة مواسم، ما يجعل الدوري الفرنسي مثاليًا للبرغوث، لأنه يمنح اللاعب الأرجنتيني راحة أكبر في الملعب مقارنة بالبريميرليج.

جاذبية باريس

تعد باريس من أكثر المدن العالمية التي تحظى بمميزات كبيرة للعيش بها، وهذا الأمر قد يثير إعجاب ميسي، مقارنة بالمناخ الممطر لمدينة مانشستر.

كما تتمتع باريس بوسائل عديدة لتربية الأطفال، كما أنها ستجذب أنتونيلا، زوجة ميسي، لأنها من أشد المعجبين بالموضة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن