الأحد 20 / يونيو / 2021

5 تسريحات ملائمة للشباب ذوي الشعر الخفيف

5 تسريحات ملائمة للشباب ذوي الشعر الخفيف

فقدان الشعر بالنسبة للرجال موضوع شائك يسبب لهم الكثير من الأرق، ويعد دلالة على التقدم في السن، وبدلاً من استخدام المنتجات العديدة التي لا تأتي بالنتائج المرجوة، يمكن لأصحاب الشعر الخفيف التطرق لتسريحات مختلفة، تجعلهم يتمتعون بمظهر لائق.

المظهر الكلاسيكي
إذا كنت تعاني من وجود شعر خفيف في مقدمة الرأس، يمكنك تركه ينمو لفترة طويلة، ثم استخدام مستحضرات التجميل مثل مثبت الشعر لتجميعه في المنطقة الأمامية من الرأس، وتسريحه على أحد الجانبين، فهذا الأمر يعطيك مظهراً كلاسيكياً أنيقاً، مناسب لجميع المناسبات، ولا يكشف عن المناطق الخفيفة في فروة الرأس.

الأشعث
طريقة مبتكرة يمكن استخدامها في المراحل الأولى من سقوط الشعر، من خلال قصه بدرجات مختلفة من الأمام للخلف، وتسريحة بطريقة شبابية من خلال إسقاطه على الجبين مباشرة، مع استخدام كريم الشعر للحصول على الكثافة وتثبيت القصة بهذه الطريقة لأطول فترة ممكنة.

سبايك
الحل الأمثل لكل من يعاني من تساقط الشعر، عن طريق قصه بالكامل ليصبح قصيراً نوعاً ما، مع ترك المنطقة الأمامية أطول مقارنة بالجزء الخلفي، ثم تحريك الشعر بشكل عكسي للخلف مع استخدام المثبت أو الكريم، لتتمتع بمظهر أنيق وشبابي دون أن تشعر بالخجل من إخفاء شعرك.

الشعر القصير
حل مثالي لجميع من يبحث عن الأناقة والمظهر المميز، وهو حلق فروة الرأس بالكامل بنفس الطول، يلائم هذا الأمر الشباب والرجال سوياً، كما يساعد في الابتعاد عن مستحضرات التجميل ومشكلات سقوط الشعر أثناء التواجد في مقابلات مهمة.

التخلص من الشعر بشكل كامل
إذا كنت تمتلك رأس مستوية وضخمة الحجم نوعاً ما فبإمكانك دائماً التخلص من شعرك بالكامل مثل النجم “بروس ويلز”، والتمتع بمظهر ملائم يخفي المناطق التي تعاني من عدم نمو الشعر فيها، ويجعلك مستعداً لجميع المناسبات دون الشعور بالقلق من قصة شعرك.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook