Saturday, August 24, 2019
اخر المستجدات

5 منافسات رياضية لا تفوّت مشاهدتها


| طباعة | خ+ | خ-

مما لا شك فيه أن هناك بعض الألعاب الرياضية تستحق المشاهدة، ويتعين على كثيرين أن يقدموا على متابعتها، ولو حتى مرة واحدة في حياتهم، وذلك لكي يضمنوا الحصول على قدر كبير من الاستمتاع. نقدم هنا أبرز 5 رياضات يجب الاهتمام بها :

5- كرة السلة الأميركية : وهي الرياضة التي حفلت بالعديد من اللحظات التاريخية التي لا يمكن أن تنسى او تسقط من الذاكرة، ولهذا فهي تحظى بمكانة خاصة في قلوب المشجعين.

4- مباراة السوبر باول ( وهي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأميركية ) : وهي من أهم النهائيات التي يجب لأي جمهور أن يتابعها، خاصة وأنها تحفل بقدر كبير من الإثارة والندية، في كل نسخها التي أقيمت حتى الآن، سواء على صعيد الأداء أو النتيجة.

3- بطولة رولان غاروس : وهي واحدة من أبرز بطولات الجراند سلام. ويشارك بها جميع اللاعبين المتميزين من كافة أنحاء العالم في أجواء مثيرة تبهر المشجعين.

2- سباقات الفورمولا وان : وهي واحدة من المنافسات الرياضية التي من شأنها إثارة إنبهار الجماهير، خاصة العاشقة لرياضة المحركات، نظراً الى ما تنطوي عليه من إثارة كبيرة.

1- نهائي كأس العالم لكرة القدم : هو حدث شديد الخصوصية، ولا يجب تفويته، فهو لا يحدث إلا كل أربعة أعوام، ويكون ساحة تنافسية بين أفضل منتخبين في العالم. ويمكن القول إنه بمثابة الحلم بالنسبة الى  هواة كرة القدم وضمان للمتعة الكروية التامة.