Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

7 أخطاء تجنَّبها لإطلالة أكثر أناقة


| طباعة | خ+ | خ-

ربما يحتاج كثير من الرجال الى قدر كبير من الجهد من أجل الظهور بأفضل طلة ممكنة تتماشى وأحدث الصيحات التي يجب اتباعها. نقدم فيما يلي أبرز 7 أخطاء تتعلق بالأناقة يتعين على الرجال أن يتفادوا الوقوع بها:

1- الأحذية غريبة الشكل: مثل الأحذية المربعة، والأخرى المدببة. يمكن للرجال بمجرد النظر الى أقدامهم أن يكتشفوا أنها ليست مربعة أو مدببة. ما الذي يدفعهم الى شراء أنواع من الأحذية كهذه لا تبدو متناسقة بأي حال من الأحوال مع أقدامهم؟

2- تي شيرتات لمن تجاوزوا الـ 25 من عمرهم: رغم أنها قطعة متنوعة ومريحة، إلا انها قطعة “كاجوال” للغاية. ومع ذلك، فهي لا تبدو مغرية عند ارتدائها على كثير من الأجسام.

3- الحياكة المعدة بشكل رديء: مثلما تحظى البدل المحاكة بشكل جيد بأثر ايجابي على من يرتديها، تتسبب البدل المحاكة بشكل رديء في قدر كبير من الحرج لمرتديها.

4- عدم فهم الطريقة التي يمكن من خلالها مطابقة الجلد: هناك قاعدة مهمة تشدد على ضرورة إحداث مطابقة بين الحذاء والحزام. فالحذاء الأسود يتطلب حزاما أسود، وهكذا مع اللون البني. وعليك أن تعلم أن تباين الألوان هنا يحدث حالة من عدم الانسجام.

5- ارتداء حذاء خاص بالجري في غير الأوقات المخصصة له: رغم أنها أحذية رائعة ومريحة بشكل كبير، إلا أنه لا يجب ارتداؤها في غير الأوقات التي تستدعي ارتداءها.

6- تصور أن البناطيل الجينز تتماشى مع المناسبات كلها: لك أن تعلم بهذا الشأن أن للبناطيل الجينز استخداماتها الخاصة بها، وانه لا يجب استخدامها في مختلف المناسبات.

7– أن تكون مملاً في اختياراتك: عليك أن تعلم أن الأناقة عملية تنطوي على أكثر من مجرد شراء البدل المميزة، فهي تنطوي كذلك على إحساس المغامرة، الألوان والشخصية.