Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

Bottega Veneta pour Homme: عطر أنيق لك


| طباعة | خ+ | خ-

كشفت دار “بوتيغا فينيتا” عن عطر آسر غني بالانتعاش ومميز بشذا جذاب ومتواضع، “Bottega Veneta pour Homme” المتألف من مزيج متناغم من المواد الفاخرة مثل صمغ “لابدانوم” والشوح البلسمي والبرغموت، ثم تندمج جميعاً بإمضاء جلدي لتتعزز به قوة جاذبية العطر.

تم تصنيع هذا العطر من أجود أنواع المواد النادرة، ويتفرد برائحة تحاكي الخشب والجلود التي تأخذنا في رحلة ملهمة نابضة بالخيال.

تم تقطير قلبه من صمغ عطري مستخرج من نبتة السيستس، أما صمغ “لابدانوم  الأندلسي” الفاخر من نبات المر والذي يُستخدم بشكل نادر في عصرنا الحالي، فهو ما يمنح العطر رائحته الغنية، النادرة والغامضة. فبعد النفحات العليا المنعشة من برغموت كالابريا والصنوبر السيبيري والعرعر البلقاني، ينطلق قلب العطر بنفحات دافئة من الفلفل الحلو الجامايكي والشوح البلسمي الكندي ونبتة المريمية المتوسطية. وأخيراً تظهر قاعدة العطر مع الباتشولي الاندونيسي ولمسات من الجلود الفاخرة لتضفي أثراً من الرقي والأناقة.

ابتكر هذا العطر Bottega Veneta pour Homme خبيرا العطور دانييلا أندريه وأنطوان ميزونديو، وهو يجسد جوهر رجل بوتيغا فينيتا بكل أناقته. أما تركيبة العطر فهي فريدة، وهي عبارة عن مزيج من المكونات الفاخرة التي مزجت معاً بتناغم لخلق تحفة رائعة لا تنسى.

تتألق قارورة العطر بتصميم خلاب يعكس الإمضاء الجرافيكي لقارورة عطر Bottega Veneta الفاخرة، وتجمع بين المنحنيات الدائرية والأشكال القوية إلى جانب نمط متقاطع محفور بمهارة ليشكل قاعدة متعددة الأوجه.