Wednesday, June 26, 2019
اخر المستجدات

JOY تطلق حملة طبية تحت شعار ” انا والفرشاة صديقان”


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / غزة

قامت JOY بإطلاق حملتها الطبية المجانية للأشبال والزهرات بالتعاون مع إتحاد لجان العمل الصحي ، بهدف إخضاع الأشبال والزهرات لفحص أسنان مبكر للكشف عن أي أمراض أو تسوسات.

و صرحت JOY في بيان لها أن الحملة تهدف إلى توفير العلاج للاشبال والزهرات في حال اكتشفنا بعض الفحص أن الشبل أو الزهرة يعاني من أي مشاكل بالأسنان بأسعار رمزية ، وأضافت تأتي الحملة في سياق الأنشطة اللامنهجية التي ننظمها بشكل متواصل. كما و شكرت وفد اتحاد العمل الصحي والذي سيستمر لثلاث ايام وعلى حسن معاملتهم وسعة صدرهم.

من ناحيتها أفادت الدكتورة ريهام مرتجى أن الفائدة من النشاط العناية بالأطفال وتعليمهم كيفية تنظيف الأسنان بالطريقة السليمة والحفاظ على سلامة اللثة وما هي الأطعمة التي تضر بصحة الأسنان و بينت المساعدة سامية عزام أنه بعد الفحص تم تحويل عدد من الاشبال والزهرات للعلاج في عيادات اتحاد لجان العمل الصحي، منوها أن مشاركتهم بحملة أنا والفرشاة صديقان التي اطلقتها JOY كانوا سعيدين باستضافة JOY لهم.

و تم تخصيص جزء من الركن لتصوير أشبالنا وزهراتنا بزي طبيب الأسنان كنوع من التشجيع على التفوق العلمي ليصبحوا مستقبلاً اشبالنا وزهراتنا أطباء بإذن الله وفق رئيس مجلس أمناء الرياض الصحفي أياد العجلة.