Tuesday, December 18, 2018
اخر المستجدات

إصابات في المستوطنات عقب سقوط صواريخ المقاومة أُطلقت من غزة


صاروخ فلسطيني

| طباعة | خ+ | خ-

واصلت المقاومة الفلسطينية، إطلاق الرشقات الصاروخية صوب مستوطنات غلاف قطاع غزة، منذ ساعات مساء أمس السبت، وذلك في إطار الرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة في القطاع، والتي كان آخرها استشهاد المُسعفة رزان النجار برصاص الاحتلال شرق خانيونس.

وبحسب الإعلام العبري، فإن رشقات صاروخية جديدة أطلقت على مستوطنات غلاف غزة، ما أدى لسماع صافرات الإنذار، وإصابة عدد من المستوطنين بحالات هلع، وأخرى بجراح طفيفة في القدم.

وأشار إلى أنه سُمع دوي عدة انفجارات في سديروت وعسقلان، مبيّناً أن ما تسمى بالقبة الحديدية تمكنت من اعتراض الصواريخ، إلا أن بعض الشظايا سقطت داخل منزل بسديروت، وأدت لإصابة مستوطن بجراح طفيفة.

وأكد الإعلام العبري، على أن سُمع دوي صافرات الإنذار في مستوطنتي “راعيم” و”كوسوفيم”، وذلك بسبب إطلاق رشقة صواريخ من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الاحتلال.

فيما أوردت صحيفة “معاريف”، تصريحاً للناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، قال خلاله: إنه “تم مهاجمة عشرات الأهداف التابعة لحماس بقطاع غزة، رداً على إطلاق صواريخ تجاه الأراضي الإسرائيلية”.

وأضاف: “نعتبر حركة حماس مسؤولة عن إطلاق الصواريخ تجاه مستوطنات غلاف غزة”.

ويذكر أن الطيران الحربي الإسرائيلي، استهدف مساء

بقطاع غزة، رداً على إطلاق صواريخ تجاه الأراضي الإسرائيلية”.

وأضاف: “نعتبر حركة حماس مسؤولة عن إطلاق الصواريخ تجاه مستوطنات غلاف غزة”.

ويذكر أن الطيران الحربي الإسرائيلي، استهدف مساء السبت، أراضِ زراعية ومواقع تتبع المقاومة الفلسطينية في مختلف محافظات قطاع غزة، وذلك عقب إطلاق دفعة من الصواريخ صوب مستوطنات غلاف غزة، انتقاماً للشهيدة رزان النجار.