مرفق الرابط.. محمد بن راشد يطلق حملة “100 مليون وجبة” في 20 دولة

مرفق الرابط.. محمد بن راشد يطلق حملة
مرفق الرابط.. محمد بن راشد يطلق حملة "100 مليون وجبة" في 20 دولة

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، اليوم الأحد، إطلاق حملة “100 مليون وجبة”، الحملة الأكبر في المنطقة لإطعام الطعام في 20 دولة في شهر رمضان المبارك من غانا غرباً حتى باكستان شرقاً وفي القلب منها العالم العربي، لتقديم الدعم الغذائي للمحتاجين في المنطقة العربية وقارتي إفريقيا وآسيا، والمساهمة في التغلب على تحدي الجوع في العالم.

وتمكّن “حملة 100 مليون وجبة” الجميع داخل دولة الإمارات وخارجها من التبرع لمكافحة الجوع وتوفير الدعم الغذائي للمجتمعات الهشة والفئات الأقل دخلاً، وتتيح للأفراد والمؤسسات والشركات ورجال الأعمال وكافة فئات المجتمع والفعاليات الاقتصادية المساهمة في مواجهة تحدي الجوع عالمياً وتكريس قيم العطاء في شهر الخير ودعم الحملة الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة لتوفير 100 مليون وجبة في أكثر من 20 دولة للمحتاجين والأسر المتعففة والفئات الهشة في المجتمعات الأقل دخلاً، وذلك بالتنسيق مع الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام والمؤسسات المعنية في الدول التي تغطيها الحملة عربياً وإفريقياً وآسيوياً.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: ” إطعام الطعام في شهر الصيام من أفضل ما يمكن أن يقدمه شعب الإمارات الكريم لإخوانه في الإنسانية.”

وأضاف: ” دفعت جائحة (كوفيد-19) العديد من الشعوب لتحديات معيشية صعبة.. ودفعتنا أيضاً لنكون من أكثر الشعوب عطاءً وتراحماً وتعاطفاً مع معاناة غيرنا”.

وجدد آل مكتوم الثقة بكل الحريصين على العمل الخيري والإنساني قائلاً: “سنعمل مع الجمعيات الإنسانية والشركات والمؤسسات وأصحاب الخير للانضمام معنا في إرسال 100 مليون رسالة إنسانية في شهر الخير باسم دولة الإمارات.” وأكد سموه أن دولة الإمارات كانت وما زالت وستبقى رائدة في عمل الخير.

وأوضح “يوجد 52 مليون شخص مهدد بالجوع على بعد 4 ساعات منا فقط.. ومن يدير ظهره لهذه الأرقام لا يستحق شرف الانتماء للإنسانية.” وقال: “الظروف الاقتصادية التي فرضتها جائحة كوفيد-19 تدفعنا أكثر لمزيد من العطاء.. ومزيد من الخير.. والصدقات ترفع البلاء”.

وختم آل مكتوم بالقول: “لدينا اليوم فرصة لإرسال 100 مليون رسالة محبة من شعب الإمارات لـ 20 دولة حول العالم”.

الرابط : 100millionmeals

وتنظم الحملة الأكبر على مستوى المنطقة لإطعام الطعام مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وتشرف عليها بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية والإنسانية، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وبالشراكة مع الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام وبرنامج الغذاء العالمي للتصدي لتحدي الجوع وسوء التغذية والمؤسسات الإنسانية والخيرية المختصة في الدول التي تشملها الحملة، بالإضافة إلى عدد من المؤسسات والجمعيات الإنسانية والخيرية المعنية في دولة الإمارات، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

مواضيع قد تعجبك:

 

الهلال الأحمر القطري ينظم مهرجان “خيركم سابق” الرمضاني لتوفير طرود غذائية

1884 عائلة يتلقون الدعم الغذائي مع عودتهم إلى قرى حلب

رابط التسجيل للحصول على سلة غذائية من المنظمات والجمعيات الأهلية

رابط التسجيل للحصول علي مساعدات من جليلة دحلان

مرفق رابط التسجيل.. هيئة غيث الإماراتية تفتح الباب للاستفادة من حقيبة السعادة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن